قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: بعد أقل من ٢٤ ساعة على مصرع شاب بعد أن قفز من القطار، هربا من دفع غرامة التدخين، لقيت طالبة صماء بكماء مصرعها، اثر سقوطها من قطار في مصر.

في استمرار لحوادث السقوط تحت القطارات في مصر، وفي ثالث حالة خلال أقل من شهر، توفيت طالبة، بمدرسة الصم والبكم بمدينة طنطا محافظة الغربية، بوسط الدلتا، مساء أمس الثلاثاء.

وتعرضت الطالبة للسقوط من القطار خلال استقلالها قطارا متجها من مدينة طنطا إلى مدينة كفرالزيات، حيث محل إقامتها، نتيجة اختلال توازنها في نطاق قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

ووفقا بمحضر الشرطة، فإن اللواء ناصر موسي مأمور شرطة السكة الحديدية بطنطا، تلقى إخطارًا بالواقعة، وتبين من تحريات العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديدية بطنطا بإشراف العميد طلعت عبدالهادى مفتش مباحث النقل والمواصلات بوسط الدلتا، أنه خلال استقلال الطالبة (ياسمين – خ – 18 سنة) بمدرسة الصم والبكم بطنطا، القطار من محطة طنطا عائدة من مدرستها إلى محل إقامتها بمركز كفرالزيات، اختل توزنها من على باب القطار، وسقطت أسفل القطار بنطاق قرية الدلجمون التابعة لمركز كفرالزيات، مما تسبب فى تعرضها لإصابات خطرة في أنحاء الجسد.

وتم نقل الطالبة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة خطيرة حتى توفيت متأثرة بجروحها وإصابتها بكسر في قاع الجمجمة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

وكان شاب لقي مصرعه مساء أمس الإثنين، في مدينة طنطا، تحت عجلات القطار، بعد أن قفز هربا من دفع غرامة مالية قدرها ١٢٠ جنيها مصريا، بسبب ارتكابه مخالفة التدخين بالقطار.