قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت المغنية مي حريري في وسائل اعلام عدة, تلفزيونية وصحافية, انها ستسجل اغنية الفنان ملحم بركات الشهيرة "حبيبي انت" في الاستوديو وتطرحها في الاسواق قريباً. واختلفت ردود فعل بركات بين وسيلة اعلامية وأخرى على الخبر, فبينما يشير الى انه موافق على تسجيل الاغنية بصوت مي, ثمة ما يوحي بأنه غير موافق, بل حذّر مي من تسجيل "حبيبي أنت". ويبقى السؤال معلّقاً: هل تعود مي الى حبّها الأوّل... فنياً؟
وفي مناسبة رياضية كبيرة اقيمت اخيراً انشدت مي حريري في حفلة الافتتاح اغنية "حبيبي انت", كما ادتها ضمن اطار "مهرجان المغتربين" الذي أقيم أول من أمس في عالية وكانت نجمته الأساسيّة. وربما فعلت ذلك لتؤكد ان ملحم بركات لا يمانع في ادائها, فأثار ذلك مجدداً نوعاً من الشك في الاخبار التي تقول ان ملحم رافض سماع الاغنية بصوت مي!
ملحم بركات نفسه يعترف بأنه "وعد مي بالسماح لها بأداء الاغنية, لكنه هو نفسه ما برح متردداً في ذلك, والتردد نابع من انه لا يريد لهذه الاغنية التي نالت شهرة منقطعة النظير في الثمانينات والتسعينات ان تتأثر سلباً باداء مي لها...
اما مي فمصرة على هذه الاغنية بالذات لأنها تعتبرها جزءاً من شخصيتها وذاكرتها الفنية. وهناك من يقول ان مي ترى في الاغنية ماضياً شخصياً عاشته كزوجة سابقة لملحم بركات, وان "حبيبي انت" هي في الاساس موجهة اليها من... ملحم عندما كانا مرتبطين.
وكانت الأغنية سلطت الأضواء على مي بعد زواجها من ملحم بركات... وعُرفت في التسعينات شابة تهوى السهر والاستماع الى الاغاني الطربية. وكانت خاضت غمار التمثيل في فيلم "فتيات القتل" من اخراج ايلي فغالي العام 1998 الى جانب عدد من نجوم الشاشة امثال فادي ابراهيم, سمير شمص وميشال تابت ثم توقفت بسبب مشكلاتها الخاصة.
وبعد رواج كليبها الجديد "حسهر عيونو" على الفضائيات العربية, تذكّر المتابعون أن مي حريري فتحت شهيّة أكثر من فنانة في جيلها على الغناء. ومن ضمن أولئك المغنيات... هيفا وهبي! وها هو الجمهور يتأرجح بين عيون هيفا وعيون مي.