فؤاد الهاشم


نتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام الى فخامة رئيس الولايات المتحدة الامريكية laquo;جورج - دبليو - بوشraquo; على تلك laquo;العيديةraquo; التي قدمها للشعب الكويتي والشعوب الايرانية والشعب العراقي ولكل الشرفاء العرب والمسلمين في العالم بإعدام المجرم المقبور laquo;صدام حسين التكريتيraquo; وتنفيذ هذا الحكم العادل في أول أيام عيد الأضحى المبارك حتى تتضاعف الفرحة في قلوب أهالي ضحاياه في كل مكان وعلى أي بقعة أرض!! لولا قدرة الباري عز وجل، وإرادة الرئيس الأمريكي الشجاعة، وقرار دولة الكويت المصيري، لما استطاعت القوات العسكرية الامريكية المباركة ان تدخل الى تلك الارض المنكوبة بحكم ذلك المجرم وتحررها من سلاسل الذل وزنازين الموت وتفتح شبابيك وابواب الحرية لكل شعوب المنطقة ولكل الاحرار! اليوم، واليوم فقط، ارتاحت ارواح الشهداء، وعرفت الابتسامة طريقها الى ذويهم وطبقت السماء عدالتها!
---
.. قناة laquo;الجزيرةraquo; اصبحت سرادقا مورست فيه كل اشكال laquo;اللطم وشق الجيوب والنواحraquo; على المجرم صدام حسين، وارتدى بعض المذيعين والمذيعات الملابس السوداء في جنازة حامية كان الميت فيها.. كلبا!! لو كان الهجوم العراقي على مدينة laquo;الخفجيraquo; السعودية عام 1990 قد نجح، لواصلت قوات صدام حسين تقدمها حتى احتلال البحرين وقطر لتليهما الامارات التي اتهمها بأنها laquo;تقطع عنقه بعد ان قطعت رزقهraquo; مع الكويت، بعدها، لن تكون سلطنة عمان بمنأى عن نيرانه وحقده واجرامه! على قناة الجزيرة - والمرتزقة الذين يديرونها - ان لا ينسوا ان هناك دماء لجنود قطريين اريقت في معركة laquo;الخفجيraquo; برصاص جنود صدام حسين الذين يصفونه الآن بـ laquo;الرئيس العراقيraquo; ويسمحون لأرامله وأيتامه بأن يصفوه.. بالشهيد!! مرتزقة laquo;القناةraquo; استمزجوا آراء الغوغاء في laquo;اليمنraquo; وlaquo;سوريةraquo; وlaquo;الأردنraquo;، ونسوا ان يتوجهوا الى منازل أهالي الجنود القطريين الذين استشهدوا على يد قوات الحرس الجمهوري العراقي في معركة laquo;الخفجيraquo; الباسلة! لو كان laquo;للعهر الإعلاميraquo; مفردة لغوية لوصفه، فلن نجد خيرا من كلمة.. laquo;قناة الجزيرةraquo;!!
---
.. laquo;الجماهيرية العربية الاشتراكية الديموقراطية العظمىraquo; اعلنت الحداد ثلاثة ايام حزنا على صدام حسين! صحيح ان الطيور على اشكالها تقع!!
---
.. محام مصري اسمه laquo;محمد منيبraquo; وصف صدام حسين بـ laquo;الشهيدraquo;!! وماذا عن ثلاثة آلاف جثة لمصريين عادت الى بلادها بالتوابيت، ألا تستحق ان ترتاح أرواحها في قبورها بعد ان قتلها رصاص الغدر البعثي الصدامي؟! لو كانت جيوش المقبور اجتاحت مصر وجعلت أعزة قومها أذلة، هل كان هذا laquo;المنيبraquo; سيترحم على إعدام.. laquo;المهيبraquo;؟!
---
.. تقدمت الحكومة اليمنية بطلب الى الرئيس الامريكي laquo;جورج بوشraquo; للعفو عن.. المقبور!! لا يوجد رد على ذلك ابلغ من القول الشعبي المصري المأثور.. laquo;نهيتك ما انتهيت والطبع فيك.. غالب، وديل الكلب لم ينعدل لو علقوا فيه.. قالبraquo;!!