عبداللطيف سيف العتيقي

كم نشعر بالاعتزاز -نحن الكويتيين- عندما نشاهد العلماء الأجلاء ورجال الدعوة الإسلامية في المملكة العربية السعودية وهم يقفون صفا واحداً مع الجيش السعودي المرابط في الحدود السعودية - اليمنية على جبهة القتال ضد الحوثيين المعتدين على أرض المملكة.. وكم كانت صورة الشيخ العريفي الداعية الكبير وهو باللباس العسكري حاملا رشاشا يذكرنا في عهود الصحابة -رضوان الله عليهم- وهم يواجهون أعداء الإسلام في معركة القادسية.
من يقرأ تاريخ المسلمين في غابر الأزمان يدرك ان النصر حليف من يكون مع الله وحليف الدعوة الخالدة.. دعوة الصحابة وهم السلف الصالح.
إن الشعب الكويتي يدرك الخطر الجسيم من أولئك الحوثيين، وهذا معروف ومتداول عبر جميع المصادر الإخبارية العالمية والعربية، وإننا نضع أيدينا يدا بيد مع المملكة العربية السعودية لمواجهة هذا الزحف المشبوه الذي يزعزع أمن الخليج واستقراره، ولكن هناك فئة قليلة من الشعب الكويتي لا تدرك خطر الحوثيين، هداهم الله وفتح عيونهم على دروس التاريخ وعبره.
مع الأسف الشديد، لا نقرأ التقارير الواردة إلينا من الخارج، وهي تكتب وتحلل عبر محطات الـBBC والإذاعة البريطانية والـCNN وجميع المحطات والمواقع الإلكترونية، وهي تضع النقاط على الحروف وتحلل الأهداف والنوايا الفارسية ضد العرب والمسلمين من خلال دفرسوار الحوثيين في الخليج العربي!