القاهرة - أحمد زغلول


تمتلك رباب ملكة جمال تونس اطلالة ساحرة وجمال لافت فتحا امامها أبواب النجومية حيث قدمت أول اعلاناتها ومن خلاله جذبت الأنظار لموهبتها في الأداء فتم اختيارها للمشاركة في مسلسل خالد صالح الجديد حيث تقدم دور ابنته, كما يسعى عدد من المنتجين للتعاقد معها في مسلسلات وأعمال فنية بعد ان نجحت في تقديم اعلان منتج الألبان الذي كانت تقدمه النجمة نانسي عجرم.. حول هذه التفاصيل تحدثنا رباب في هذا الحوار:

كيف تم اختيارك للمشاركة في بطولة مسلسل خالد صالح الجديد?
علم مدير أعمالي, ان منتج المسلسل يبحث عن فتيات في سن صغيرة للمشاركة في العمل فعرض عليهم الأمر وذهبت اليهم فأعجبوا بي كثيرا والتقيت المخرج الذي اختار لي دور احدى بنات خالد صالح في المسلسل الذي يحمل عنوان quot;9 جامعة الدولquot;.
ماذا تقولين عن المشاركة في هذا العمل وما تفاصيل دورك?
المسلسل من الأعمال الكوميدية في شهر رمضان المقبل كما أن أعمال صالح تحقق أعلى نسب مشاهدة لذا سعيدة بالمشاركة في هذا العمل ولي الشرف أن أشارك نجماً بقيمة وموهبة صالح, المسلسل يحكي زواج خالد صالح من عدد من النساء من مختلف الدول العربية وأقدم دور احدى بناته كما أن مساحة دوري كبيرة حيث أشارك في 26 حلقة.
جمالك هل يمكن استغلاله في هذا المسلسل?
اطلاقا, فأنا من البداية أعلنت أنني لن أقدم الاغراء والاثارة الا في حدود ضيقة جدا اضافة الى أن العمل يعرض على التلفزيون في رمضان وهذا شهر له قدسيته ويجب ألا يكون في الأعمال التي تعرض مشاهد مثيرة أو ملابس مكشوفة اضافة الى أنه يجب احترام الجمهور وعدم الاطلالة عليهم من بوابة الاغراء.
هل يمكنك الالتحاق بورشة تمثيل?
لن أشارك أبدا في أي ورشة تمثيل لثقتي في قدراتي التمثيلية وموهبتي وسأستعد لهذا الدور عبر العديد من البروفات وسأكون على قدر المسؤولية.
دخلت مجال الاعلانات فكيف جاءت هذه الخطوة?
كانت هناك اختبارات لاختيار فتيات يشاركن في حملة اعلانية لاحدى القرى السياحية وكان الفنان ادوارد بطل الاعلان وبمجرد مشاركتي في الاختبارات اختارني المخرج هادي الباجوري لتقديم أحد الاعلانات الذي حقق الكثير من ردود الفعل الايجابية هنا في مصر.
هل ستستمرين في مجال الاعلانات?
عرضت علي الكثير من الاعلانات وأهمها اعلان منتج ألبان كانت تقدمه النجمة اللبنانية نانسي عجرم وتم اختياري لهذا الاعلان نظرا لتفوقي في الاعلان السابق اضافة الى اطلالتي المميزة التي فتحت لي أبواب الشهرة.
هل هناك أعمال أخرى ستشاركين بها?
التقيت العديد من المنتجين وأقرأ حاليا مجموعة من السيناريوهات ومن المحتمل أن أشارك في عدة مسلسلات خلال شهر رمضان المقبل اضافة الى تقديم برنامج.
ما سبب اختيارك لتكوني بطلة quot;بروموquot; كأس الربيع العربي المقامة في تونس?
هذا quot;البروموquot; اعتمد في فكرته على مشاركة فنانين ولاعبي كرة من مختلف الدول العربية وشاركت فيه مع الفنانة مي كساب وعدد من أشهر لاعبي كرة القدم في الوطن العربي وكنت أمثل شعب تونس وتم اختياري كوني ملكة جمال تونس في العام 2010 ولي جمهور كبير هناك بعد مشاركتي في العديد من الأعمال الدرامية في تونس مثل quot;نسيبتي العزيزةquot; وquot;شوف لي حلquot; وغيرهما.
هل تعيشين قصة حب حاليا?
نعم, التقيت فتى أحلامي وهو انسان جذاب ومهذب ومحترم استطاع أن يلفت نظري اليه من أول لقاء, وبعد أن تعددت اللقاءات وجدت نفسي غارقة في حبه.
هل لديه اعتراضات على عملك بالفن?
هو ليس معترضاً لكنه يتفق معي في الرأي بأنني يجب أن أقدم أعمالاً محترمة سواء مسلسلات أو تقديم برامج وحتى لو قدمت أفلاماً سينمائية فيجب أن تكون أدواراً محترمة خاصة أن حبيبي شرقي الطباع.
هل قررت الاقامة في مصر بشكل دائم وما رأي أسرتك?
انتقلت للاقامة في مصر خاصة بعد تعاقدي على المسلسل والبرنامج اضافة الى عدد من الاعلانات ولقد ظللت عامين كاملين أحاول اقناع أسرتي بالعمل في الفن والسفر الى مصر.
ألا تفكرين في الغناء?
مستحيل أن أغني, فموهبتي الحقيقية في التمثيل وليس معنى البحث عن النجاح أن أقدم شيئاً لمجرد أن شكلي جميل فان لم أكن موهوبة في التمثيل لما فكرت أساسا في دخول هذا المجال.
هل تعرضت لبعض المضايقات وكيف واجهتها?
تعرضت للعديد من المواقف الصعبة خاصة أنني غريبة في بلد غريبة عني لكنني بفضل الله يعمل معي مدير أعمال محترم يساعدني كثيرا ويساندني.
لو عرض عليك العمل مع الاخوان بالحجاب فهل ستقومين بالتمثيل معهم?
بالتأكيد فأنا على استعداد للتعاون مع أي شركة انتاج ولا أرى أزمة للتمثيل بالحجاب حتى لو أصبح التمثيل في مصر بالحجاب فسأظل أمثل ولا أجد أي مشكلة في ذلك.
ما أمنياتك لهذا العام?
أن تستقر كل البلاد العربية وأن تنعم بالأمن, كما أتمنى أن يحبني الجمهور في أول اطلالة لي معه هذا العام وأن أكون ضيفة خفيفة على قلوبهم, كما أتمنى النجاح في دراستي حيث أدرس التخدير وأتمنى أن أتزوج بمن أحب.