غادة عبدالمنعم


هاتفت المطربة شيرين عبدالوهاب فنون «الوطن» متسائلة عن أسباب استبعادها للمرة الثانية من احياء حفلها الغنائي في الكويت والذي كان من المقرر ان تحييها مع المطرب تامر حسني في فندق «الجميرة» ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك.
الحفل سبق وتم الغاؤه منذ شهر من قبل الشركة المنظمة الا أنها تفاجأت مرة أخرى بابلاغها بقرار وزارة الاعلام الكويتية بالغاء الحفل دون وجود أسباب مقنعة خاصة ان الجهة المنظمة أكدت ان الاعلام منحت تراخيص حفلاتها خلال الفترة القادمة لبعض المطربين الخليجين وأيضا دون ابداء أسباب معلومة.
قرار المنع يأتي على الرغم من الجماهيرية التي تتمتع بها شيرين لدى محبيها في الكويت بينما أسباب المنع الأولى اقتصرت على ان الظروف السياسية في غزة لا تسمح بإقامة حفلات غنائية خلال تلك الفترة.
وأضافت شيرين قائلة: «سأقوم بمخاطبة نقابة المهن الموسيقية لتقوم بالاستعلام عن الأمر من قبل المخولين بإصدار القرار في وزراة الاعلام الكويتية».

200 ألف

وحول الفستان الذي ارتدته في حفلها الأخير الموركس في بيروت، والذي تردد ان سعره 200 ألف جنيه قالت ضاحكة: «الكثير من المواقع الالكترونية تناولت هذا الأمر ولا أساس له من الصحة وليس من المعقول ان أرتدي فستانا بهذا المبلغ فهل أجري في الحفل الغنائي 10 ملايين مثلا!!!».
&



&