&كشف المدير التنفيذي لمجموعة شركات إسكان جلوبل منظم حفل النخبة الغنائي حسين موسى عن الاستعدادات الحثيثة التي تجريها المجموعة حالياً، لإطلاق الحفل الذي تقيمه المجموعة مساء الجمعة المقبل، بمشاركة نجمين من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، هما الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي في قاعة بدرية بفندق الجميرا بيتش-المسيلة.

وأكد موسى أن المجموعة قامت بتحضير مجموعة من التجهيزات والأجهزة عالية الجودة، من خلال شركة (باشا كويت) إحدى الشركات التابعة للمجموعة والمنظم للحفل، والمتخصصة في تنظيم الحفلات والمناسبات المختلفة بجميع أشكالها، حيث تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في هذا المجال، من خلال تنفيذها لعدد من الفعاليات والحفلات الناجحة على مستوى الكويت.

وقال إن الشركة اعتمدت أحدث الأجهزة والمعدات الفنية عالية الجودة التي تليق بنجوم الحفل، ولضمان أن يخرج الحفل بصورة مشرفة، تليق بالكويت، معتبراً أن الابداع في التنظيم غاية لإرضاء العميل.

وأضاف أن نجوم حفل النخبة الغنائي أعربوا عن سعادتهم بإحياء الحفل، مؤكدين أن الكويت تعتبر بمثابة بلدهم الثاني، وأن الجمهور الكويتي يعتبر من أكثر الشعوب العربية حباً للفن والفنانين وتذوقاً له، بدليل نجاح توزيع أغانيهم لدى شريحة كبيرة من الشباب الكويتي.

وأوضح موسى أن فعاليات حفل النخبة تأتي ضمن «فعاليات النخبة»، التي تقيمها المجموعة بشكل متوازٍ خلال الأسبوع الأول من مايو، والتي تضم معرضاً عقارياً ضخماً على أرض المعارض تشارك به أكثر من 72 شركة عقارية من داخل وخارج الكويت، تطرح نحو 200 مشروع متنوع، ومؤتمرا عقاريا مصاحبا يشارك به نخبة من الوزراء وأعضاء مجلس الأمة والمتخصصين وأصحاب القرار.

وأعرب موسى عن أمله في أن تنال فعاليات النخبة إعجاب الجمهور الكويتي، الذي بات يترقب بشغف كل جديد تطرحه «إسكان جلوبل»، لافتاً إلى أن الشركة تبذل قصارى جهودها من خلال فريق عملها المؤهل والمتكامل، لإرضاء مختلف فئات جمهور وعملاء الشركة داخل وخارج الكويت، حيث تم الاعلان عن الحفل منذ 10 أيام، وحظي باهتمام شريحة كبيرة من الشخصيات المرموقة في المجتمع الكويتي والجمهور الذواق.

وقال انه وفي سبيل التسهيل على جمهور المواطنين والمقيمين، فقد اتبعت المجموعة أحدث التقنيات في عمليات حجز تذاكر الحفل، وذلك من خلال الموقع الالكتروني www.pulseshows.com، الأمر الذي يساعد العملاء على اختيار مقاعدهم المفضلة بكل سهولة.

وأكد على أن المجموعة اعتمدت منفذين لبيع تذاكر حفل النخبة، الأول من خلال مقر الشركة المنظمة في منطقة السالمية، والثاني من خلال فندق الجميرا بيتش- المسيلة، فيما أعلن موسى عن أن كلا من الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي سيصلان إلى بلدهما الثاني الكويت يوم الخميس الذي يسبق الحفل، وذلك استعداداً لإخراج حفل ناجح يليق بالجمهور الكويتي المتألق.

وأشار إلى أن رعاة حفل النخبة الغنائي سوف يحظون بالعديد من الحملات الاعلانية والاعلامية المتكاملة، التي تنظمها الشركة خلال شهر مايو والتي تبلغ تكلفتها الاجمالية نحو 250 ألف دينار، والتي ستشمل الاعلانات الموزعة بشكل مدروس على عدد من الوسائل الاعلانية المختلفة من صحف ومجلات وباصات ومولات التجارية، وإعلانات شوارع وإذاعة المارينا إف أم ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وغيرها.

&