&ريهام تفتح النار على فودة وتسخر منه على الهواء وتهاجم قناة الجزيرة
&

& في حلقة ثانية من الحرب المشتعلة بين الإعلامية المصرية ريهام سعيد، ومواطنها المذيع يسري فودة، لم تكتف ريهام بالرد الإلكتروني على فودة الذي انتقد بشدة حلقة ريهام قبل الماضية، والتي أذاعت فيها مشاهد خطف اللاجئين السوريين للملابس التي كانت توزعها عليهم في المخيمات اللبنانية، حيث فتحت النار عليه على الهواء في أحدث حلقات برنامجها «صبايا الخير».

ريهام اعتبرت فودة من ابناء قناة الجزيرة القطرية، وسخرت من مقدماته باللغة العربية الفصحى، والتي اشتهر بها في آخر برامجه «آخر كلام»، وأعربت عن استغرابها من اتهام فودة لها بإهانة الإنسانية، وقالت موجهة حديثها لفودة: «عملت إيه للسوريين أنت وعملت إيه لمصر؟».

وتابعت هجومها: «كنت بتتحفنا كل يوم بدرس لغة عربية على الشاشة وكنت معجبة جدا باللغة»، وهاجمت ريهام جماعة الاخوان المسلمين وقناة الجزيرة وقالت : «كنت بتحب الإخوان أنت وبعدين طلعت قولت الإخوان مش عاجبني»، مضيفة: «مش هنزل لمستواك.. دى أخلاق قناة الجزيرة ونحن فى تليفزيون النهار.. فرق تربية».

وتعليقاً على وصف يسري لها بـ«بالوعة الصرف الإعلامي»، قالت ريهام: «وأنت بتتفرج ليه على بالوعة الصرف الصحى؟ وأنت ماشى فى البيت الحمام دخل فى التليفزيون؟ وأنت بتتفرج على ليه؟ ولا أنت زعلان علشان ما بتتطلعش على شاشة والقعدة فى البيت مضيقاك؟، انت اتشهرت على قفايا اليومين دول».