قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد عباس

معبرة عن الفخر بالرئيس عبدالفتاح السيسي، اعتبرت الفنانة المصرية سميرة أحمد أن تعيين أي فنان في البرلمان شرف كبير، وفرصة لخدمة جماهيره من تحت القبة.

&

وقالت أحمد في تصريحات لـ «الراي» إنها فخورة بما يقوم به الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لتحسين علاقات مصر الخارجية، مثمنة دوره في التنمية الداخلية، ومشددة على انه من الضروري أن نشجعه ونقف بجانبه ونصبر عليه. وقالت: «متفائلون بخطواته وعلى يقين من أنه سيأخذ مصر إلى الأمام».

&

وكشفت أحمد عن أنها كانت تفكر في خوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة ولكنها لم تجد الأجواء الانتخابية مناسبة، خاصة في ظل تجاهل الشباب العملية الانتخابية، مؤكدة أنها كانت تتمنى في هذه الدورة أن يزيد الإقبال الشعبي ولهذا فضلت البقاء للدورة المقبلة. واعتبرت ان تعيين الرئيس السيسي لأي فنان في البرلمان شرف وثقة كبيرة وتأكيد على إيمانه بدور الفن في المجتمع، مشيرة إلى أنه لابد أن تكون هناك خطة واضحة من قبل أعضاء مجلس النواب لخدمة المصريين وتحقيق التنمية الملموسة على أرض الواقع بعيدا عن الشعارات.

&

على صعيد آخر، كشفت أحمد عن انها لم تحسم مشاركتها في دراما رمضان المقبل حتى الوقت الحالي، على الرغم من تردد اسمها ضمن فريق عمل مسلسل «الدخول في الممنوع» مع الفنان أحمد فلوكس.

&