: آخر تحديث

1750 مشاركا وعارضا بمعرض الرياض الدولي للكتاب

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تنطلق، اليوم، فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، تحت عنوان «الكتاب بوابة المستقبل» بمشاركة أكثر من 913 دارا ومؤسسة للنشر من 30 دولة عربية وأجنبية، بينما ستحل مملكة البحرين ضيف شرف في نسخة المعرض هذا العام. ومن المقرر أن يضم المعرض 500 ألف عنوان، و1750 مشاركا وعارضا، ويضم أكثر من 200 فعالية ثقافية.

وكان المشرف على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية مدير معرض الرياض الدولي للكتاب 2019 عبدالله الكناني، قد ذكر خلال مؤتمر صحفي، عقد مؤخرا، أن المعرض سيفتح بواباته بمسميات مشاريع رؤية المملكة 2030 بشكلها الجديد ومن خلال مسارات ترددية وتسجيل إلكتروني عبر تطبيق المعرض الذي سيوفر للزائر الوصول إلى المعرض في أقل مدة وأسهل طريقة؛ حيث سيحظى الزائرون عبر التسجيل الإلكتروني بمزايا داخل المعرض، الذي يقدم خدماته الشاملة لشرائح المجتمع كافة بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة. وبين الكناني أن اليوم سيكون مخصصا للافتتاح الرسمي، في حين يستقبل المعرض زواره، الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء؛ حيث يقام المعرض بتعاون ومشاركة جميع القطاعات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد