قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك



بروكسل: nbsp;دان الاتحاد الاوروبي اليوم الانفجارين اللذين وقعا في العاصمة الاندونيسية جاكرتا صباح اليوم واديا الى مقتل تسعة اشخاص وجرح 42 اخرين وفقا للاحصاءات الاولية. وعبرت الحكومة السويدية التي تتولى رئاسة الاتحاد الاوروبي في دورته الحالية في بيان عن quot;تعاطفها العميق وتعازيها لأسر ضحايا الاعتداء الوحشيquot;. واكدت قيادة الاتحاد الاوروبي quot;نحن نقف بتعاطف وتضامن مع الحكومة الاندونيسية والشعب الاندونيسي في اصعب الاوقات التي يواجهانهاquot;.
يذكر ان انفجارين عنيفين وقعا في فندقي جي دبليو ماريوت وريتز كارلتون في جاكرتا صباح اليوم اديا الى مقتل تسعة اشخاص وجرح 42 اخرين في وقت بدأت الشرطة الاندونيسية تحقيقاتها وتحرياتها حول الحادثة.
nbsp;nbsp;
من ناحية اخرى,nbsp;دان المسؤول الاعلى للسياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي خافيير سولانا اليوم الانفجارين اللذين وقعا في العاصمة الاندونيسية جاكرتا صباحا واديا الى مقتل وجرح عشرات الأشخاص. وقال سولانا في بيان quot;انا مذهول جدا لأن تكون اندونيسيا مرة جديدة ضحية للارهاب وأدين بشدة الهجومين اللذين وقعا صباح اليوم في جاكرتا وأوقعا ضحايا بريئة اضافة الى اصابة آخرينquot;. وأضاف quot;انه اعتداء على اندونيسيا وعلى الشعب الاندونيسي المتعلق بالديمقراطية واود ان أؤكد ان الاتحاد الأوروبي يقف الى جانب شعب وحكومة اندونيسيا في السعي لتقديم المسؤولين عن هذا العمل الارهابي الجبان الى العدالةquot;.
وكان انفجاران عنيفان وقعا في فندقي (جي دبليو ماريوت) و(ريتز كارلتون) بالعاصمة الاندونيسية صباح اليوم وأسفرا عن مقتل تسعة اشخاص وجرح 42 اخرين