قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: ذكرت صحيفة الصن اليوم الخميس أن جندياً بريطانياً اختطفه مسلمون متطرفون في الكويت تمكن من الفرار بعدما قفز من شرفة الشقة التي ارادوا احتجازه فيها. وقالت الصحيفة إن خمسة أشخاص مسلحين بسكاكين نصبوا كميناً للجندي البريطاني بيتر ووكر في الكويت العاصمة بعد أن ذهب إلى السوق بثياب مدنية لشراء البيتزا، وأصابوه بجروح في ذراعيه وأصابع يديه وهم يقتادونه إلى شقة.

واضافت أن ووكر وهو في العشرينات من العمر، خشي أن يحتجزه الخاطفون كرهينة ويقومون لاحقاً بقطع عنقه بعدما حاولوا وضعه في شقة في الطابق من الأول من إحدى العمارات، لكنه تمكن من الفرار وقفز من الشرفة واختفى عن أعين خاطفيه حين طاردوه في شوارع المدينة. واشارت الصحيفة إلى أن ووكر كان في عداد القوات البريطانية التي انسحبت في مايو/أيار الماضي من العراق إلى الكويت وعاد إلى بريطانيا بعد الحادث.

ونسبت الصن إلى مصدر قوله quot;إن الجندي ووكر ذهب إلى مطعم بيتزا محلي لشراء وجبة، حيث نصب له خمسة رجال كميناً واحتجزوه وخشي من أن يقوم هؤلاء ببيعه للإرهابيين، ولو أنه لم يتمكن من الفرار لكان الآن رهينة ولقام الإرهابيون بجز عنقهquot;. واشارت الصحيفة إلى أن وزارة الدفاع البريطانية اكدت أن الشرطة الكويتية والشرطة العسكرية الملكية البريطانية فتحت تحقيقاً حول الحادث.