: آخر تحديث

نادين فلاح مستمرة في روتانا خليجية رغم التغيّرات

رحاب ضاهر من بيروت: في الوقت الذي تم فيه ترحيل برنامج وفاء الكيلاني quot; ضد التيار quot; من روتانا موسيقى إلى الفضائية اللبنانية، وإيقاف برنامج جومانا بوعيد quot;كلمة الفصلquot;، تستمرnbsp; نادين فلاح بتقديم برنامجها quot;سيدتيquot; على قناة روتانا خليجية والذي بدأت بتقديمه منذ عدة أشهر، بعد أن شهدت علاقتها بروتانا في فترة سابقة بعض التوتر، وتقديمها لبرنامج quot;إنت مينquot; على قناة أبوظبي. يحجز برنامجها حتى اللحظة مكانه على شاشة روتانا خليجية على الرغم من التغييرات الكثيرة التي تطال المحطة. ففي الوقت الذي أصبح في حكم المؤكد أن تركي شبانة مدير روتانا خليجية سيقود محطة روتانا موسيقى في وقت عانت المحطة من تدخلات وتنقلات . كان ذلك بمثابة التجارب التي لم تجعل لها هوية فنية خاصة كمحطة موسيقية . فيما يبدو أن الإميركية أماندا ستودع بيروت قريباً بعد نهاية برنامج quot;المانحيرquot;، وتوقف البرامج ذات الكلفة الكبيرة على المحطة الروتانية. ويعمل تركي شبانة على تأسيس خلايا جديدة، لكن هذه المرة من دون برامج، وبعدما تعلم الدرس من المدراء الذين مروا على روتانا موسيقى. وهذا ينفي تسلم رندة الضاهر للمحطة خصوصًا أن شقيقتها رولا سعد مديرة ستار أكاديمي ستنشغل ابتداء من 20 فبراير الجاري ببدء الموسم السادس من ستار اكاديمي على الquot;أل بي سيquot; . فيما لم يعرف ان كان شبانة سيترك نشرة الأخبار بعهدةnbsp; جومانا بو عيد التي ترأس تحريرها بعد خروجها من دائرة البرامج الحوارية.


عدد التعليقات 12
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نادين فلاح
راني - فلسطين - GMT الإثنين 09 فبراير 2009 12:10
تعد نادين فلاح اليوم الوجه الأكثر اشراقاً ومتابعةً على شاشة روتانا خليجية، فهي مكسب كبير لهم، واستمرار برنامجها هو قرار ذكي ..للأسف أحزنني توقف برامج روتانا موسيقى وأتمنى لتركي شبانة أن يتوفق في ادارة القناة، فقراراته لطالما كانت صائبة جداً، خصوصاً عند تقديم عرض روتاني لعودة نادين فلاح الى تلفزيون الشركة .
2. khaligia
abed hammoud - GMT الإثنين 09 فبراير 2009 15:23
nadine fallah one of the best presenter she is great in her program nice personality and so elegent
3. مذيعات فيديو كليب
فادي - GMT الإثنين 09 فبراير 2009 19:03
انا ما بعرف كيف قبلت نادين تحط هيك صوره معدلة 100مره وكأنها رسم ومو حلوة ابدا وبصراحة مافي سمات المذيعة الجيدة عند وفاء كيلاني لااسنان جيدة ولا صوت فيه دفء بل صوتها حد وبوتر
4. khaligia
shahi - GMT الثلاثاء 10 فبراير 2009 00:29
اكيد ماراح يستغنوا عنها في روتانا خليجية نجمة في تقديم البرامج وجه مشرف وراقي وحضور رائع
5. قنوات روتانا والفشل
Joseph - GMT الثلاثاء 10 فبراير 2009 01:35
الفشل اصبح متوالي لقنوات روتانا حتى فقدت صورتها التي بدأت بها وأصبحت صورتها باهته، ونادين تستحق افضل من برنامج سيدتي
6. منتهى الرقه منتهى
مخروش - GMT الثلاثاء 10 فبراير 2009 05:01
منتهى الرقه منتهى الذوق يابو الشباب وين روتانا تفقد صورتها وكل الجمال يطلع من الشاشه الله يهديك مخرووووووووووش داخ على الصوره
7. نادين فلاح الملكة
سوزان - GMT الثلاثاء 10 فبراير 2009 17:42
نادين فلاح ملكة بحضورها واطلالتها ...بمووووووت فيها وما بفتح ع روتانا خليجية غير بوقت برنامجها، فأقل شيء انو يستمر البرنامج ع الشاشة ..ولو بدن يعملو تغيير، لازم التغيير يكون بانو يكون سيدتي برنامج يومي مش اسبوعي لكي تزيد نسبة المشاهدة بالقناة !!
8. احلى ندون ع الخليجية
دلال - GMT الثلاثاء 10 فبراير 2009 22:31
احلى وانجح مقدمة برامج ع الخليجية وكل الشاشات ..شكراً ايلاف ع الخبر، وبأسمي واسم كل محبي نادين بتمنى انو يكونو اخبارها دوماً اول شي باحلى موقع - ايلاف
9. احلى اعلامية
عاشق نادين فلاح - GMT الأربعاء 11 فبراير 2009 10:38
احلى واطيب وارقى وافضل واجمل اعلامية بكل القنوات العربية والعالمية روتانا خليجية ما بتسوى شي بلا نااااادين فلاح
10. مكسب لروتانا خليجية
ربيع - GMT الأربعاء 11 فبراير 2009 13:35
اول شي شكراً لايلاف على تغطية اخبار نادين في كل وقت ومع كل جديد تقدمه .نادين فلاح الافضل على شاشة روتانا، ومدير روتانا خليجية كان كتير ذكي لما قرر استمرار برنامج نادين .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.