: آخر تحديث

نور لم تتزوج من أجل الجنسية المصرية

رحاب ضاهر ndash; إيلاف: : نفت الممثلة اللبنانية نور في تصريح لها لجريدة المساء المصرية ما نشرته بعض الصحف أن سبب زواجها من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي والذي يحمل الجنسية المصرية يعود لرغبتها في الحصول على الجنسية المصرية .حيث اعتبر البعض أنها بذلك تستفيد كثيرا بعد القرار الأخير لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بتحديد عمل الفنانين الأجانب بعمل واحد سنويا، وزواجها من مصري الجنسية يمنحها الحق في العمل بحرية مصر.

وأضافت quot;زوجي سوري ولم يحصل علي الجنسية المصرية ولابد أن الصحفيين الذين روجوا لهذه الأخبار لا يعرفون هذه الحقيقة.
يذكر أن نور تزوجت منذ عدة أشهر من رجل الأعمال السوري يوسف انطاكي (40 عاما) في حفل عائلي بسيط في بيروت وقضت شهر العسل بين بيروت وشرم الشيخ ، لتعود وتسقر مع زوجها في القاهرة. وكانت قد اعتذرت عن بطولة مسلسل quot;زهرة والاشواكquot; بعد عودتها من شهر العسل بسبب رغبتها فى إعطاء زوجها كما تقول حقه الكامل عليها كزوجة وست بيت،وأضافت إلى أنها تتمنىnbsp; تنجب طفلا فى اقرب وقت ممكن.
يذكر أن نور ربطتها كثير من شائعات زواج مع عدد من الفنانين منهم أحمد عز وتامر حسني والمؤلف الموسيقي خالد حماد.

nbsp;


عدد التعليقات 28
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. congratulation
nabil - GMT الأحد 19 أبريل 2009 09:37
congratulation.Noor
2. حلوة
اردلان الكوردي - GMT الأحد 19 أبريل 2009 09:40
والله حلوة حنونة
3. الشائعات وماتفعل؟
شوشوالمغترب - GMT الأحد 19 أبريل 2009 09:49
لعل اغلب الفنانات والفنانين والمشهورين والرياضيين تلاحقهم الشائعات والكامرات والصحافه وسباق العناوين الصحفيه والمقالات ومنهن اليوم نور تلك الفنانه اللبنانيه من زواجها من رجل اعمال سوري يحمل الجنسيه سواء حملها او لم يحملها فجنسيه الفرد تبقى بالاصل والشهره ليست بالجنسيه الفلانيه او تلك وانما بالاعمال الجيده التي ترفعه فوق السحاب...حفظنا واياكم من الفتن والشائعات المغرضه....اخوكم شوشوالمغترب
4. عفوا
مهران - GMT الأحد 19 أبريل 2009 09:54
اعذروا ثقافتي الفنية الضحلة .... بس مين هي الممثلة ؟ وشو جنسيتها بالأصل ؟
5. OH MY GOD
mohamad - GMT الأحد 19 أبريل 2009 11:18
HOW YOU CAN MARRY A MAN FROM SYRIAN
6. معلومات عن نور
nono - GMT الأحد 19 أبريل 2009 11:25
نور من منطقة روميه (جنوب لبنان) تعيش مع والدتها وشقيقتها.تخرجت عام 1995 من مدرسة الراهبات الانطوانيات وكان فى القسم الادبى ثم التحقت بكلية الفنون الجميله و تخرجت منها عام 2000. صاحبة الوجه الجميل والقلب الرقيق كانت الاعلانات هى البدايه لنور ثم بعدها انطلقت الى عالم السينما من خلال اول ظهور لها فى فيلم شورت و فانله وكاب مع الفنان الشاب احمد السقا. وجهت اليها بعض الشكوك والانتقادات بخصوص استمرار نجوميتها فقد قال البعض ان نجوميتها سرعان ما ستنتهى بعد ان يعتاد الجمهور على رؤية افلامها فى السينما ولكن نور اسكتت كل هذه الالسنه بعد فيلم اصحاب ولا بيزنس الذى تألقت فيه و ادت فيه دور مختلف عن دورها السابق فى فيلم شورت وفانله وكاب وذلك الذى اكد موهبتها الفنيه وجعلها تفرض نفسها وبقوه كنجمة شباك. و ايضا مسرحية تحب تشوف مأساه طبعا لا وكانت لها اثر كبير وحافز قوى للفنانه نور على الاستمرار بخطى ثابته نحو النجوميه.
7. لبنانية
ابو باسل - GMT الأحد 19 أبريل 2009 11:28
لبنانية
8. غريب
تونسية - GMT الأحد 19 أبريل 2009 11:37
غريب على صحفيين ان يطلقوا مثل هذه الشائعات و الكل يعلم ان الدراما السورية تغلبت على الدراما المصرية . فبامكانها العمل مع منتجي بلدها و ليست مضطرة للعمل في مصر.حتى و ان كان رصيدها سينمائي
9. قمر
محمود - GMT الأحد 19 أبريل 2009 11:50
نفسى فيها للممثلة هاى اوى اذا فى طريق لالها دلونى بليز
10. الى مهران الاثول
نور - GMT الأحد 19 أبريل 2009 11:59
اسمها نور وجنسيتها لبنانيه


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.