حمام بالشوكولاتة للراغبين في النشوة في عيد الحب

طوكيو: عرض منتجع صحي ياباني الحل السحري للساعين الى النشوة في عيد الحب.. حمام بالشوكولاتة. ويقترح منتجع يونيسون الصحي في هاكوني شمالي العاصمة اليابانية طوكيو على من لا يستطيع أكل الشوكولاتة لاسباب متعلقة بالرشاقة ان يغطس في حوض من الماء المخلوط بالكاكاو مرتين في اليوم يقوم

امرأة تمسح وجها صديقها بالشوكولاتة في حمام للشوكولاتة يوم 9 فبراير شباط

لالها المدلكون بتدليك جسمه بالمزيد من كريم الشوكولاتة.

وقالت مايومي أوكوسا التي قطعت هي وصديقها ساعتين بالسيارة للوصول الى المنتجع الياباني الذي يوفر للعشاق حمامات من المياه الدافئة ومسحوق الشوكولاتة ومساحيق أخرى معطرة quot;هذا الحمام هو هديتي له (صديقها) في عيد الحب هذا العام.quot;

ورد صديقها يويتشي أوماتا الذي لم ينسه الحمام لمسة من الواقعية quot;الحياة يا عزيزتي ليست بحلاوة هذا الحمام.quot;

وبينما كان الاحباء يتبادلون اللفتات الرومانسية في الحوض المليء بالماء والكاكاو والعطور كان باقي أفراد الاسرة وعلى رأسهم الجدات والاطفال ينشرون المزيد من قطع الشوكولاتة على وجوه وأجساد المستحمين.

وحرص المنتجع على ان يرتدي الجميع ملابس البحر.

وفي اليابان وفي بلاد كثيرة أخرى يربط كثيرون بين الشوكولاتة والحب ولا يتصور عدد كبير من العشاق ان يمر عيد الحب دون شوكولاتة.

ويعتقد الازتكيون الذين حكموا المكسيك قبل ان يدخلها الاسبان عام 1519 ان الشوكولاتة تنشط الاحاسيس الجنسية لدى الرجال وتجعل النساء أقل تحفظا. وحين وصلت الشوكولاتة الى اوروبا أصبحت الهدية المفضلة لدى العشاق.

وأظهرت الابحاث المعاصرة ان الشوكولاتة تساعد على اطلاق هرمون quot;الراحةquot; في الجسم الذي يحدث تأثيرا مشابها للمشاعر التي يحسها من هو غارق في الحب.