فهد سعود من الرياض: تمكنت "إيلاف" من الحصول على معلومة سرية تؤكد عزم قناة الجزيرة الرياضية على نقل مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم 2005/2006 الجاري، ولايُعرف حتى الآن إن كان نقل المباريات سيتم بالتوافق مع شبكة راديو وتلفزيون العرب ( art) أم أن الجزيرة الرياضية حقا فازت بحقوق نقل البطولة كاملة ، إلا أن مصادرنا تؤكد أن الجزيرة بالفعل ستقوم بنقل المباريات اعتبارا من الثالث عشر من سبتمبر المقبل.

وما يُلاحظ على شبكة ( art) هو الاختفاء الغامض لإعلانات دوري أبطالأوروبا عن شاشاتها، فقد دأبت القناة على نشر الإعلانات المتواصلة عن البطولة وعن موعد بدأها، إلا أنها ومنذ فتره قصيرة لم تنشر أي إعلان حول هذه البطولة.

وكانت شبكة راديو وتلفزيون العرب( art) هي المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أوروبا لعدة سنوات، قبل أن تظهر قناة الجزيرة التي أضافت نقله نوعية للمشاهد العربي طوال عامين حين كانت تبث مباريات الدوري الأسباني بالمجان قبل أن تضطر للدخول إلى عوالم التشفير قبل أسابيع من الآن.

وكانت قناة الجزيرة الرياضية قد حققت سبقاً إعلامياًَ مرموقاً، حين تمكنت من ضم الدوري الايطالي الأكثر شهرة في العالم، إلى جانب الدوري الأسباني ليكون بثهما ملكاً خاصاً للجزيرة الرياضية بدءً من الموسم الحالي 2005/2006.