بغداد: بدأ المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة تدريباته استعداداته على ملعب فرانسوا حريري في محافظة اربيل (350 كلم شمال البلاد) التابعة لاقليم كردستان العراق، في اطار استعداده لمواجهة نظيره السنغافوري في 11 تشرين الاول/اكتوبر المقبل في مدينة العين الاماراتية ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات اسيا 2007 في تايلاند واندونيسيا وفيتنام وماليزيا.

وقال المدير الفني للمنتخب العراقي اكرم احمد سلمان لفرانس برس quot;نامل ان نعالج في محطتنا الاستعدادية الحالية جميع الاخطاء الفنية التي رافقتنا في الجولات السابقة وخاصة امام فلسطين التي فرطنا فيها بفوز كان في متناولناquot;.

ويتصدر العراق المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف امام الصين، وبفارق 3 نقاط امام سنغافورة وفلسطين.

واضاف سلمان quot;اللاعبون جميعا يدركون اهمية حجم الاستعداد المثالي لهذه الجولة الحاسمة التي نبحث فيها عن الفوز وحده واعتقد ان هذا سيضعنا في مرحلة استعدادية طيبة تمكننا من التاهل رسميا قبل الجولة الاخيرة من التصفياتquot;. وتابع ان quot;مباراتنا الودية المقبلة امام ايران في الرابع من الشهر المقبل في العاصمة الاردنية عمان سترفع من جاهزيتنا كثيرا وتضع المنتخب في مرحلة تحضيرية هامة للمقابلة المرتقبة مع سنغافورةquot;.

وسيتابع المنتخب العراقي تحضيراته في عمان قبل انتقاله الى مدينة العين الاماراتية قبل مباراته المقبل بثلاثة ايام.