قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعكف غوغل على العمل مع كبرى شركات تصنيع الألعاب لتصميم اللعبة الشهيرة مونوبولي quot;Monopolyquot; في نسخة تفاعلية على الإنترنت بحيث تستخدم خرائط غوغل بيئة للعب.

وتسعى الشركتان الرائدتان إلى تصميم بيئة لعب تفاعلية على الإنترنت في تجربة فريدة تضم نوعية وجودة لعبة مونوبولي المعروفة عالمياً وامكانيات غوغل الكبيرة في تطوير خرائط ثلاثية الأبعاد ومتكاملة في نفس الوقت مع خدمة الخرائط بواسطة الأقمار الصناعية التي تقدمها الشركة.

ويستطيع اللاعبون اختيار قطع اللعب والدخول في سباق التحدي التجاري لشراء ملايين الشوارع حول العالم أو بيعها أو تبادلها فيما بين اللاعبين.
الا ان الشركتين لم تكشفا عن معلومات اضافية حول مواصفات اللعبة الفنية، أو طريقة اللعب، أو تاريخ اطلاق اللعبة والتي من المتوقع أن تكون جاهزة في نسختها التجريبية في مطلع العام القادم.

يذكر أن لعبة مونوبولي التي تم انتاجها للمرة الأولى في العام 1904 قد شغف بها الكثيرون حول العالم وهي تعتمد على مفهوم الاحتكار الاقتصادي بحيث يعمد اللاعبون إلى شراء الأراضي والشوارع والبناء عليها وفرض غرامات على اللاعبين الآخرين أثناء تواجدهم في تلك الأراضي والشوارع. وقد بيع من اللعبة منذ أن تم تسجيلها كعلامة تجارية عام 1935 أكثر من 750 مليون نسخة، حيث يلعبها أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم.