قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: لم تتفاجأ الفنانة كارول سماحة الَّتي تجسِّد دور الصبوحة في مسلسل quot;الشحرورةquot; بالإنتقادات الَّتي وجِّهت إلى العمل مؤخرًا، بل تتوقَّع أنّْ يكون الهجوم على المسلسل quot;فظيعًاquot;، خصوصًا أنَّها تجسِّد شخصيَّة فنانة ستكون متابعة لهذا العمل الذي يعرض على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المقبل.

وتقول كارول لكاميرا quot;إيلافquot; إنَّ ثمَّة أناسًا لو مهما فعلنا سيبقى لديهم اعتراض، وتضيف quot;درست الشَّخصيَّة جيِّدًا ولن أرد على شيءquot;، لافتةً إلى أنَّ اهتمامها سيتركَّز الآن على العمل.

وتبدأ كارول سماحة بتصوير أولى مشاهد المسلسل في 15 كانون الثاني (يناير) الجاري، وطالت الإنتقادات الَّتي وجهت الى العمل الشكل الذي ستظهر فيه كارول سماحة لتجسيد دور الفنانة صباح، والذي تؤكِّد كارول أنَّها راضية عنه تمامًا، لافتة quot;لست بحاجة الى أنّْ أشبهها مئة في المئةquot;. وبرأي سماحة أنَّ quot;ما قدمناه في الشكل كافquot; ويبقى التركيز الآن على فريق العمل وعلى الآداء الذي سيحكم عليه الجمهور.

ولم تتوقف الانتقادات عند الشكل فقط، إنما طالت أيضًا السيناريو، وأعربت ابنة أخت صباح عن عدم رضاها عما يتضمنه، لافتةً إلى أنَّه لا يتطابق مع قصَّة الصبوحة الحقيقيَّة. إلاَّ أنَّ كارول سماحة ترى أنَّ كثيرين ممن يحيطون بالصبوحة لا يرغبون بنقل القصص الحلوة إليها، ويروي العمل قصة حياة أسطورة الفن العربي بكافة مراحل النجاح والفراق والحب والألم وهو من إخراج المخرج المصري أحمد.