بعد سلسلة من المفاوضات، وقَّعت كارول سماحة عقدًا لتجسيد دور الفنانة صباح في مسلسل quot;الشحرورةquot;.

بيروت: وقعّتالفنانة اللبنانية كارول سماحة مـع المنتج صادق صبّاح، بعد مرحلة طويلة من المفاوضات، عقدا لتجسيد دور الفنانة الكبيرة صباح في مسلسل quot;الشـحرورةquot;.

وإستغرقت عملية إختيار هوية مؤدية الدور عاماً من الدراسة، حتى رجحت الكفة الى قرار اختيار ممثلة محترفة.

وقال رئيس مجلس إدارة شـركة سيدرز آرت بروداكشن (صبّاح أخوان) الأستاذ صادق صباّح: quot;كان من الصعب الإعتماد على شبيهة بالشكل، لدور يحتاج أولاً الى آداء تمثيليّ عالٍ.

وكارول سماحة كانت المرشحة الوحيدة للدور، بعد أن تابعنا القفزة النوعية التي أحدثتها في مسيرتها الفنية أخيراً. فما يميزها هو الإلتزام الفنيّ والأخلاقيات وإجماع شعبي عربيّ على شخصها وموهبتها، وخبرة كارول سماحة المسرحية والتلفزيونية والموسيقية تجعلنا نقدر قدراتها التمثيلية ونعتمد على صوتها في بعض المشاهدquot;.

أما كارول سماحة وصفت القرار بالخطوة المصيرية وقالت:quot; كان قراراً صعباً، فالشحرورة إمرأة إستثنائية وتلك الخطوة تعتبر سابقة من نوعها، كوني أول مطربة تلعب دور مطربة آخرى، لن أقلد صباح في هذا العمل، بل سأسعى لنقل روح شخصية تلك المرأة الحديدية التي واجهت مصاعب الحياة وحدها، أما ما شجعني على الموافقة، هو حبكة النص وأسلوب الكتابة الجميل، أضف الى تاريخ شركة صبّاح المحترفة وثقتي الكبيرة بالمنتج صادق صباّح وبخيار المخرجquot;.

يروي العمل قصة حياة أسطورة الفن العربي بكافة مراحل النجاح والفراق والحب والألم، وتبدأ مراحل التصوير مع بداية شهر تشرين الثاني - نوفمبر 2010 إستعداداً لعرضه خلال شهر رمضان المبارك 2011.

يذكر أن المسلسل من إخراج المخرج المصري الشاب أحمد شفيق الذي لمع إسمه أخيراً من خلال أعمال عديدة، السيناريو والحوار للكاتب المصري فداء الشندويلي والإنتاج لبناني مصري مشترك بين شركتيّ Cedars Art Production ndash; صبّاح أخوان وScreen 2000 ndash; أمير إبراهيم شوقي.

وتجدر الإشارة الى أنه تم تحديد عدد من المناطق اللبنانية، أضف الى مواقع في مصر وسوريا وأوروبا لتصوير العمل، على صعيد آخر يلتقي فريق عمل المسلسل الجسم الإعلامي في بيروت قريباً لإطلاق العمل وإعلان بداية التصوير والوقوف عند تفاصيل الكواليس الفنيّة.