أبو ظبي: في أول حفل لها في الشرق الأوسط إذهلت نجمة الغناء العالمي ريهانا جمهور أبو ظبي ليلة رأس السنة عندما قدمت عرضاً مبهراً على حدائق قصر الإمارات أمام حشد من الجمهور تجاوز عدده الـ 10 آلاف متفرج إحتفالاً بالعقد الجديد من الألفية الثالثة، تلاه عرض رائع للألعاب النارية. ريهانا قدمت للحضور عرضاً مسرحياً متكاملاً، حفل بتصاميم الرقص المذهلة، والأزياء المميزة.
وكانت قد حطت رحالها في أبو ظبي قبل يومين من انطلاق حفلها ليكون لها الوقت الكافي لإجراء البروفات، حيث قدمت بعض أفضل أغانيها بما في ذلك lsquo;Disturbiarsquo;، وأغنيتها الجديدة lsquo;Hardrsquo; و الأغنية الحاصلة على عدة جوائز lsquo;Umbrellarsquo;.
وبعد انتهاء الحفل، شقت الجماهير طريقها إلى منطقة ما بعد الحفل quot;لا رومباquot;، للرقص على أنغام منسقي الموسيقى حتى الساعات الأولى من الصباح الباكر.
وأستمتع الجمهور بأنغام موسيقى quot;الأر أند بيquot; والموسيقى الإلكترونية من قبل بعض أفضل منسقي الموسيقى يقودهم نجم الهيب هوب ومنسق الموسيقى جرين لانتيرن ونخبة من منسقي الموسيقى الإقليميين والدوليين.
وعلقت فلاش للترفية، شركة تنظيم الفعاليات التي مقرها أبوظبي، والجهة المنظمة لحفل ريهانا في العاصمة، عن ليلة رأس السنة بأنها quot;ابتهاج ونجاحquot;، بحسب تصريح جون ليكريش، المدير العام للشركة الذي أكمل حديثه قائلاً: quot;شهدت الليلة نجاحاً باهراً وكانت حدثاً لا ينسى لتوديع عام رائع لشركة فلاش وأبوظبي. فقد ذهلنا جميعاً بحفل ريهانا الرائع الذي عمل على إرساء معايير عالية جدا للعام القادم. ومع مثل هذه العروض المذهلة لفنانين عالميين التي شهدها العام الماضي، فلا يمكن للعام 2010، إلا أن يكون أكبر وأفضل- ومرة أخرى أثبتت أبوظبي بأنها عاصمة الترفيه في المنطقة، ونحن نتطلع إلى عام رائع آخر.quot;