قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:أحيت الفنانة كارول سماحة ليلة رأس السنة في فندق انتركونتننتال ndash; الأردن، لتطل مع أولى لحظات العام الجديد على جمهور من دول عربية مختلفة، إختاروا عمان لإستقبال العام على صوتها ووقع موسيقى أغنياتها.
تمنت كارول أن يحمل العام الجديد الكثير من الفرح، وأن يكون وجهها خيرًا على الحاضرين الذين إستقبلوا نجمتهم بتظاهرة كبيرة منعت وصولها بسهولة الى المسرح بعد أن حاصرها المعجبون من كافة الجهات. غنت النجمة كارول سماحة أرشيفها الغنائي المنوع وخصت الحاضرين بمجموعة من أغنيات ألبومها الجديد quot;حدودي السماquot; في ليلة تخطى فيها عدد الحاضرين الألف شخص. غنت للمرّة الأولى quot;ما بخافquot; وquot;رجعالكquot; فرافقها الجمهور الغناء مع العلم أنه لم تمر إلا أسابيع قليلة على طرحها مما أثّر بها كثيرًا.
حفل جماهريّ ضخم تكلل بالنجاح. وعلى الرغم من نفاذ التذاكر قبل ثلاثة أيام من موعد الحفل، إلا أن كثيرين ظلوا يتوافدون الى مراكز البيع حتى اللحظات الأخيرة آملين بتعديل يجعل المنظمين يضيفون بعض المقاعد في صالة هي الأكبر في عمان.
يذكر أنهفرقة كارول سماحة الموسيقية قد رافقتها في تلك الليلة بقيادة المايسترو محمود عيد. ونظّم الحفل المتعهد الفني داني نعمة.