قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تتردد أنباءعن تولي الإعلامية هالة سرحان رئاسة قطاع الإنتاج السينمائي في روتانا، حيث بدأت عقد إجتماعات عمل بين دبي مقر إقامتها الحالي والرياض . ويأتي تولي سرحان لهذا المنصب خلفًا للفرنسيquot;فردريكquot; .

وكانت هالة سرحان قدأطلّت منذ فترةعلى شاشة quot;إيه ارتيquot; في أول اطلالة لها بعد غياب منذ اكثر من ثلاث سنوات مع المذيعة بوسي شلبيفي برنامج quot;عيون quot;إيه أر تيquot; أثناء تقديمها لحلقات خاصة من مهرجان دبي السينمائي حيث طلبت منها بوسي أن تقدم بعض اللقاءات على طريقتها التي عرفت بها.
هالة سرحان تولت في السابق رئاسةقناة quot; روتانا سينماquot; وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا للقناة وأستطاعت أن تجذب المشاهدين إليها عبر البرامج الحوارية التي كانت تقدمها. قبل أن تغادر مصر بسبب قضية quot;بنات الليلquot; والتي اتهمت فيها بتشويه سمعة الفتيات المصريات. وكان اخر ظهور لها على شاشة روتانامنذ ثلاث سنوات حيث قدمت في رمضان برنامج quot;قناة خمس نجومquot; والذي قدمته من بيروت.
يذكر أن هالة رفضت طلب صديقتها الفنانة يسرا بالظهور معها في أحد حلقات مسلسل quot;خاص جداquot; الذي عرض في رمضان حتى لا تضع يسرا في موقف حرج بسبب القرار المعروف بمنع ظهور هالة سرحان على شاشة التلفزيون المصري .