قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تظهر مادونا في الحملة الإعلانيَّة الجديدة لـquot;دولشي آند غاباناquot; وهي تجلس في أوضاع مثيرة، مرتديةً ملابسًا تكشف عن الكثير من أجزاء جسدها.

القاهرة: على الرغم من بلوغها 52 عامًا، إلاَّ أنَّ نجمة البوب، مادونا، ما زالت تحرص على أنّْ تظهر في هيئة الفتاة الشَّابَّة الَّتي تستطيع أنّْ تجذب الجميع بإثارتها وتناسق جسدها، إذ صوَّرت مادونا حملةً إعلانيَّةً جديدة لصالح العلامة التِّجاريَّة quot;دولشي آند غاباناquot;، ارتدت خلالها لباس داخلي أسود يكشف عن الكثير من جسدها ونظارة شمس سوداء.

وبدأت مادونا في الظهور كوجه إعلاني لحملات quot;دولشي آند غاباناquot; منذ العام الماضي، بعدما وافقت على التعاون مع المصممين الإيطاليين الذين اعتبروا مشاركة مادونا في حملاتهم بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة، علمًا أنَّ مادونا احتفلت مؤخرًا بإطلاق خط الأزياء الخاص بابنتها لوردس والذي يحمل عنوان: quot;Material Girlquot;.

ومن ناحية أخرى، يتردد أنَّ مادونا ستكون ضيفة أولى حلقات برنامجالمواهب الأميركي quot;X Factorquot; في التاسع من أكتوبر المقبل، إذ صرح مصدر لصحيفة quot; Daily Mirrorquot; أنَّ مادونا وافقت على الظهور في البرنامج الذي استضاف في العام 2008 النجمة بيونسي.