تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

ديانا حدَّاد توضِّح حقيقة تمثيلها لـ"نعومي"

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; أشارت ديانا حدَّاد إلى أنَّها ستمثل فعلاً بعض منتجات شركة quot;نعوميquot; ولكن ليس قمصان النوم والملابس الداخليَّة.

دبي: نوَّهت الفنانة اللبنانيَّة، ديانا حدَّاد، ومدير أعمالها حلمي بشير في إتصال هاتفي مع quot;إيلافquot;، أنَّها ستقوم بتمثيل منتجات شركة quot;نعوميquot; جميعها، وأكَّدت أنَّها ستكون فعلاً الوجه الإعلامي الجديد لبعض منتجاتها، ولكن ليس قمصان النوم والملابس الداخليَّة كما فهم الجمهور، وفق ما جاء في الخبر الذي ورد في صفحاتنا يوم أمس تحت عنوان quot;ديانا حدَّاد سفيرة أزياء quot;نعوميquot; لقمصان النومquot;.

مؤكِّدةً في نفس الوقت أنَّها صنعت إسمها وتاريخها خلال فترة طويلة، وحافظت على نفسها طوال تلك المدة بالصورة الَّتي يعرفها عنها الجمهور والإعلام، وقالت: quot;منتجات quot;نعوميquot; لا تقتصر على قمصان النوم أو ما شابه، بل إنَّها تملك مجموعة كبيرة من خطوط الأزياء الَّتي سأقوم بتمثيلها، فلماذا تم حصري في هذا الأمر فقط؟quot;.

وأضافت: quot;سأكون فعلاً سفيرة أزياء quot;نعوميquot;، وتمَّت دعوة أهل الصحافة والإعلام للكشف عن هذا الأمر خلال الأسبوع المقبل في فندق أبراج الإمارات، وسيرى العالم كيف سيكون ظهوري وإطلالتي مع هذه السفارة الإعلانيَّة، والَّتي لا أستطيع الكشف عنها قبل عقد المؤتمر الصحافي وعرض الأزياء الجديد لنعوميquot;.

هذا وكنا في quot;إيلافquot; قد تلقينا دعوة صحافيَّة من قبل شركة العلاقات الإعلاميَّة وتنظيم المناسبات المعتمدة لدى quot;نعوميquot;، والَّتي تقوم بعملية التسويق الإعلامي لعرض الأزياء والتشكيلة الجديدة لها، والذين أكدوا من خلال الدعوة أنَّ الفنانة ديانا حدَّاد ستكون سفيرة منتجات الشركة الجديدة، الَّتي سيتم الإعلان عنها من خلال المؤتمر الصحافي في الحادي عشر من أكتوبر الجاري في فندق أبراج الإمارات، والذين أكدوا لـquot;إيلافquot; صحَّة ما جاء في الخبر المنشور أمس،nbsp;وأنَّ التشكيلة الجديدة الَّتي سيتم الكشف عنها هي quot;قمصان النومquot; وهي منتجات الشركة إلى جانب مجموعة من الملبوسات النسائيَّة الَّتي تتخصص فيها quot;نعوميquot; الَّتي تملك فروعًا في جميع أنحاء العالم، والجميع يعرف ماذا تتنتج وتعرض في معارضها.


عدد التعليقات 67
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ?
nedo - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 05:43
معناها ما تتفلسفوا يا ايلاف مرة تانية غير لما تشوفو و تتاكدوا بعينيكم
2. الإمارات
جميلة من الإمارات - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 06:18
كنا على ثقة أنك تحرصين على صورتك التي تعكس صورة النساء العربيات وتظهرين دوماً بأجمل صورة. أنت راقية يا ديانا وفي النهاية تمثلين إسم راق في عالم الموضة النسائية. نعومي إسم تفتخر به كل إمرأة عربية وخليجية بشكل خاص لآنها تقدم لهن ما يتناسب مع أذواقهن ومجتمعهن. نتمنى لك التوفيق يا ديانا.
3. ديانا الانوثةالطاغية
سلطان البواردي - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 07:16
تحياتي للفنانة ديانا ويازين مااخترتوا يانعومي ..
4. [email protected]
حازم - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 07:37
يعني طلع الغلط منكم يا ايلاف مش من ديانا...السيد مراد النتشة انتا بتعرف شو عملت لما قلت انها سفيرة قمصان نوم وبالخط العريض في واجهة موقع مشهور مثل ايلاف؟؟؟!!!..انتا هيك شوهت صورة فنانة طول عمرها محترمة ..وهذا غباء منك كصحفي..لانك هولت الموضوع زيادة عن اللزوم ..كان لازم تنتقي المفردات الصحيحة لعنوان المقالة..انتا مثال لكل صحفي بيحب يطلع على اكتاف واعراض الفنانين المشهورين...وهذا يتناقض مع مصداقية موقع ايلاف اللي تعودنا عليها...ولازم يتعاقب مراد النتشة على فعتله سواءا من ايلاف او من ديانا حداد ..أرجو النشر
5. نعومي يعني قمصان نوم
واقعي - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 07:48
أنا حابب أسأل شو في عند نعومي غير الملابس الداخلية وقمصان النوم وبعض لوازم المرأة الخاصة إفهموا يا عالم
6. اتقواالله ياعرب
فهدالمهلهل - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 08:21
اقول لنساء العرب اتقين الله وعلمين ان هناك يوم ليس فيه بيع ولاشراء ولن ينفعكن يوم القيامه الملابس التي تلبسينهالكشف عوراتكن امام خلق الله واعلمين انكن تفتنين الرجال
7. ايلاف دائما ........
فاطمة - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 09:30
هذا ما تفعله صفحت ايلاف دائما تفتعل الاخبار حتى تجذب الكثير من القراء!دون التاكد من صحة الخبر بصراحه يا ايلاف فقدتي المصداقيه مع كل الاسف !!!!اصلا لم اعد اصدق اي خبر ينشر على ايلاف ىني اذهب واتحقق منها في مكان اخر
8. ديانا ست الكل
Diana Haddad my soul - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 09:36
ما عنا ادنى شك باخلاقك يا دياناونطالب ايلاف وكل المواقع اللي نشرت الخبر بشكل غير كامل انو يتفضلو ويعتذروا من الفنانة المحترمة ديانا حداد لأنو عنجد الخبر انحط بطريقة كتير بشعة وعلى غير حقيقتوالرجاء التأكد دايما من الأخبار من صاحب العلاقة قبل ما تحكو هيك عن الناس
9. ديانا حداد الاحترام
yasmine - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 09:46
ديانا حداد من الفنانات القليلات اللاتي تتمنعن بالاحترام ..تحترم نفسها وفنها ومحبينهاالرجاء أخذ الحذر والتأكد من أي خبر ممكن يمس بهذه الفنانة بالذات لأنها الاحترام كله وهيي مش متل باقي الفنانات ..
10. العين
الشامسيه - GMT الثلاثاء 05 أكتوبر 2010 09:59
مستحيل تهتز شعره من ديانا ونحن نعرف مين هي ديانا وماراح علق إلا بمقولة ; ياجبل ما يهزك ريح ;


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.