قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أفرجت السلطات المصريَّة عن عمرو عفيفي بعد أنّْ سدَّد كافة الديون المستحقَّة عليه.

القاهرة: أفرجت السلطات المصريَّة أمس عن المنتج الفني، عمرو عفيفي، الذي ألقي القبض عليه مؤخرًا لتنفيذ أحكام قضائيَّة بالسجن في قضايا شيكات من دون أرصدة لصالح، أسامة رشاد، منتج برنامج quot;الجذورquot; الذي يروي سيرة الفنان عمر الشريف.

وقال اسكندر كوكو محامي عفيفي إنَّ قرار الإفراج صدر بعد سداد موكله كافة مستحقات المنتج، أسامة رشاد، البالغة 3 ملايين ونصف المليون جنيه، إضافة إلى مبلغ 940 ألف جنيه مستحقة لنادي الجزيرة الرياضي في القاهرة، ونحو مليوني جنيه لشركة مياه غازيَّة.

وأضاف كوكو: quot;هؤلاء تصالحوا معه وتنازلو عن الدعاوى القضائيَّة المقامة في حقِّه، ونوَّه بإنَّ عفيفي ثبت عدم إتهامه في قضايا أخرى حسبما زعمت وسائل إعلام، مشيرًا إلى أنَّه يعاني من الإرهاق ويمر بحالة نفسيَّة سيئة بسبب الظروف الَّتي مر بها في السجن طوال الأسبوع الماضي، خصوصًا أنَّه مريض بداء السكري.

يذكر أنَّ سلطات مطار القاهرة ألقت القبض على عفيفي يوم 23 سبتمبر الماضي قبيل سفره إلى بيروت للتسجيل مع الإعلاميَّة، وفاء الكيلاني، ضمن الموسم الثاني من برنامج quot;بدون رقابةquot;، وكانت من المقررأنّْ يتحدث فيها عن أزماته مع عدد من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال، منهم عمرو دياب، ونضال الأحمدية، المنتج الفني أسامة رشاد، نجيب ساويرس، وياسين منصور.