البحرين: حققت الفنانة البحرينية ابتسام عبد الله مشاركة متميزة ونجاح لافت للنظر في الأعمال التي شاركت بها في رمضان 2010 وأهمها quot;هوامير الصحراءquot; وquot;خيوط ملونةquot; وquot;تصانيفquot; مما اعتبر دافعًا لها لمواصلة التألق في مسرحية quot;عيال سعادةquot; بمشاركة عدد من النجوم على رأسهم الفنانة شيماء سبت، والقديرة سعاد على، والفنانة شذى سبت، والفنان منصور صنقيمة، والفنان نجم مساعد، والفنانة إيمان البلوشي، والمسرحية من تأليف يوسف الحمدان, وإخراج حسين الحليبي.

أما عن تجربتها الجديدة كشفت الفنانة ابتسام عبد الله لايلاف أنها امام عمل جديد بعنوان quot;بين الماضي والحبquot; ومن إنتاج قناة quot;mbcquot; وهي التجربة الأولى للقناة في الإنتاج بدون منتج منفذ مشيرة إلى أن القناة ستكون المسئولة الأولى والأخيرة عن العمل مما يؤكد أن العمل بمثابة الطفل المدلل للقناة.

وأوضحت ابتسام أن هذه التجربة ستكون الأبرز في مسيرتها الفنية ومختلفة تمامًا عن الأدوار التي شاركت بها في الأعمال السابقة مضيفة أن هناك عددًا كبيرًا من نجوم الدراما الخليجية يشاركون في العمل كالفنان جاسم النبهان، وعبد الإمام عبد الله، وإبراهيم الزدجالي، وهند البلوشي، وسعاد علي، وإيمان القصيبي، وشهد الياسين وغيرهم مما يعطي العمل ثقلاً وتميزًا دون غيره.

وأضافت ابتسام أن المسلسل من تأليف كاتب برازيلي وإخراج عارف الطويل ويتميز بخيوط درامية مغايرة تربط عدة عائلات ببعضها وكل عائلة تحمل بداخلها قصة مختلفة عن الأخرى مشيرة إلى أنها لا تستطيع الإفصاح أكثر من ذلك عن العمل وتفاصيله.

وأشارت ابتسام إلى أن العمل يتكون من 90 حلقة متوقعة لها التميز والنجاح الكبير في العام الماضي في كافة المستويات موضحة أن كثرة الأعمال تحتاج إلى البحث عن التميز والإبداع الصادق والذي يتطلب العمل الجاد والكفاءة والأداء الراقي وهذا ما سيتحقق إن شاء الله في quot;بين الماضي والحبquot;.

وحول مشاركتها في أعمال رمضان الماضي أكدت ابتسام أنها تلقت العديد من الإشادات والتهاني والترحيب بأدوارها في المسلسلات التي شاركت فيها برمضان 2010 موضحة أنها توقعت هذا النجاح والتميز ولكن لم تتوقع كل هذه الإشادات والتهاني بأدوارها في هذه الأعمال وخاصة مسلسل quot;تصانيفquot;.

وأضافت ابتسام أن عودة الثنائي الجميل عبد العزيز الجاسم وغانم السليطي كان له دوره المؤثر في نجاح مسلسل quot;تصانيفquot; مشيرة إلى أن عودتهما سينعش الحركة الدرامية في قطر وخاصة إذا تكرر التعاون بينهما.

وأوضحت أن مسلسل quot;هوامير الصحراءquot; من أكثر المسلسلات التي سعدت بالعمل فيها نظرًا لكم النجوم الهائل والمتابعة التي وجدها من الجمهور في عدد من دول الخليج مضيفة أن الجميع بلا استثناء كانوا نجوم لهذا العمل الفني المتميز.