يتوجَّه الموسيقار محمد سلطان إلى باريس للعلاج من آلام أصابته في الأطراف وصعَّبت الحركة عليه.

القاهرة: يسافر الموسيقار، محمد سلطان، إلى العاصمة الفرنسيَّة باريس في رحلة علاجيَّة بعد أنّْ أصيب بآلام في الأطراف تسبَّبت في صعوبة الحركة، وذلك نتيجة تناوله أدويةذات تأثيرٍ مضرٍ.

وقال سلطان لـquot;إيلافquot; إنَّه يشكو من آلام حادَّة بأنحاء جسده وخصوصًا الأطراف، مما جعله يتحرَّك بصعوبة، وغير قادر على ممارسة حياته اليوميَّة بشكل طبيعي، وأضاف أنَّ هذه الآلام بدأت تهاجمه بشكلٍ تدرجيٍّ منذ نحو الشهر بعد تناوله أدوية بطريقةٍ خاطئة لعلاج نزلة برد ألمَّت به.

وأشار إلى أنَّه سيتلقى العلاج لدى إبنيه طارق وعمرو، اللذين يعملان طبيبين متخصصين في أمراض المخ والأعصاب، وأنَّه سيتنهز الفرصة لقضاء نحو عشرين يومًا معهما في فرنسا.

يذكر أنَّ الموسيقار، محمد سلطان، من مواليد مدينة الإسكندرية، وحائز على إجازة في الحقوق في العام 1960، عمل في بداية حياته ممثلاً وقدَّم عدَّة أفلام ناحجة منها quot;الناصر صلاح الدينquot; من إخراج يوسف شاهين، quot;عائلة زيزيquot; للمخرج فطين عبد الوهاب، quot;الرجل الذي فقد ظلهquot; للمخرج كمال الشيخ، quot;العتبة قزازquot; للمخرج نيازي مصطفي، وquot;خمسة شارع الحبايبquot; للمخرج السيد بدير، ثم تحوَّل للتلحين وتزوَّج من الفنانة فايزة أحمد، وقدَّما معًا مجموعة من أروع الأغاني منها quot;غريب يا زمانquot;، quot;رسالة إلى إمرأةquot;، quot;قاعد معاياquot;، quot;أخد حبيبىquot;. وكانت آخر أعمال سلطان تقديم ألحان شارات ثلاثة مسلسلات خلال شهر رمضان الماضي هي quot;الصيف الماضيquot;، quot;أيام الحب والجنونquot;، quot;قصص القرآنquot; والأخيران مسلسلان إذاعيان.