قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يصدر كل من إيمينيم ومايلي سايروس ألبومًا غنائيًّا جديدًا بالتزامن مع الإحتفال في عيد الموسيقى يوم 21 حزيران.

القاهرة: يشهد عيد الموسيقى هذا العام والذي يوافق 21 يونيو/حزيران، صدور ألبومين غنائيين لاثنين من أبرز الفنانين في الولايات المتحدة الأميركيَّة، وهما مايلي سايروس وايمينيم.

فبعد أن أثارت جدلاً واسعًا بسبب تغيير أسلوبها الغنائي واعتمادها على الإثارة في أدائها المسرحي، تطلق مايلي سايروس رسميًّا ألبومها الغنائي quot;Canrsquo;t Be Tammedquot; في ال21 من الشهر الحالي من خلال حفل غنائي ضخم يبث عبر قنوات MTV العالمَّية.

وأطلقت سايروس مؤخرًا أغنيتين من الألبوم عبر مواقع الانترنت وهما quot;Liberty Walkquot; التي تتميَّز بالإيقاعات الجديدة الالكترونيَّة وquot;Stayquot; الأغنية الهادئة التي تعتمد على موسيقى البيانو.

أمَّا ايمينيم فقد حدد ال21 من يونيو/حزيران ليكون موعد صدور ألبومه الجديد، بدلاً من ال22 من الشهر نفسه وذلك احتفالاً بعيد الموسيقى، وأعلن ايمينيم هذا الخبر لمعجبيه عبر رسالة نصيَّة على موقع تويتر.

الجدير بالذكر أنَّ ألبوم ايمينيم الجديد غني بالأعمال الموسيقيَّة المهمَّة، من ضمنها أغنية Won't Back Downquot;quot;، الذي يقدِّمها برفقة المغنِّية بينك والمتاحة عبر مواقع الانترنت منذ الثالث من يونيو/حزيران.