قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتحضَّر أماني السويسي لتصوير أغنية quot;كان في الحلمquot; مع مخرج لبناني خلال الأسابيع المقبلة.

بيروت: تستعد الفنانة، أماني السويسي، حاليًّا لتصوير عدد من الأغنيات من ألبوم quot;أنا مش ملاكquot; وذلك بعد أن أنهت تصوير أغنية quot;هاي جزاتيquot;.

أوَّل الأغنيات الَّتي سيتم تصويرها من المجموعة المنتقاة، تحمل عنوان quot;كان في الحلمquot; ومن المتوقع أنّْ تصوِّرها في لبنان مع مخرج لبناني، رفضت الإفصاح عن إسمه، خلال الأسابيع المقبلة.

وبعدها ستختار أغنيتين أيضًا لتصويرهما لأنَّ الجمهور والمعجبين على الموقع الإلكتروني يطالبونها دائمًا ببعض الأغنيات الَّتي يحبِّونها، مشيرةً لو كان ممكناً لصوَّرت جميع أغنيات الألبوم.

إلى ذلك، أكَّدت السويسي لـquot;إيلافquot; أنَّها تعمل على ألبوم جديد منذ عدَّة أشهر، وستستكمل العمل عليهخلال الفترة القادمة، ومن المقرر أن يضم أغنيات بمختلف اللهجات المصريَّة واللبنانيَّة والخليجيَّة لأنَّها تسعى للتنويع، إرضاءًا لجمهورها في مختلف الدول العربيَّة.

ولأنها لم تستقر بعد على كل الأغنيات لذلك تتحفَّظ على ذكر الملحنين والشعراء، وكشفت أنها ستتعاون مع بعضهم لأوَّل مرَّة، وأشارت إلى أنَّه من المفترض أن يطرح قبل نهاية السَّنة وسيشكِّل مفاجأة جميلة، لأنَّه يحمل مواضيع منوَّعةً لم تطرح سابقًا.

أمَّا عن تعاقدها مع شركة quot;غيتاراquot; للإنتاج الفني بعد تركها لـquot;روتاناquot; وquot;ستار سيستمquot; أكَّدت، أماني أنَّ عقدها معهم قائم على التفاهم بالعمل وقد أُنتج الألبوم الأوَّل ليكون ثمرة التعاون الأوَّل، وحجر أساسفي مسيرتها الفنيَّة المقبلة، وأشارت: quot;لا يسعني سوى أنّْ أشكر هذه الشَّركة بكل القائمين عليها، لأنَّها سخيَّةً في العمل، والنتيجة أنَّ ألبوم quot;أنا مش ملاكquot; جاء على مستوى التوَّقعات سواء بمبيعاته أو بمستوى الأغنيات الراقية الَّتي طرحتهاquot;، وعن مقارنة تجربتها مع quot;غيتاراquot; بتجربتها مع quot;روتاناquot; وquot;ستار سيستمquot; أشارت: quot;لا تجوز المقارنة كثيرًا لأنَّني تحمَّلت بعض الشيء مع quot;روتاناquot; وإعترفوا أنَّ ألبومي إحتل المرتبة الأولى بالمبيعات حسب إحصاءاتهم ومع ذلك لم يهتموا بي جيِّدًا، والأمر سيان بالنسبة لشركة quot;ستار سيستمquot; فقد ظلموني كثيرًا وقررت فسخ العقد نهائيًّا كي أفتح آفاقًا كبيرةً لحياتي الفنيَّة.

وعن التَّمثيل بعد نجاح تجربتها في مسرح الرحابنة من خلال مسرحيَّة quot;جبران والنبيquot; أكَّدت السويسي أنَّها تلقَّت الكثير من العروض التَّمثيليَّة للأفلام والمسرحيَّات لكنَّها فضَّلت عدم خوض مثل هذه التَّجربة في الوقت الحالي كي ترسم خططها الفنيَّة والغنائيَّة بثبات، مضيفة: quot;لكن قد يكون لي تجارب لأنَّ التَّمثيل ليس بعيدًا بالكامل عن طموحاتي خصوصًا بعدما تلقيّْت التَّشجيع بعد مسرحيَّة quot;جبران والنبيquot;.

ونهاية توَّجهت أماني بالشكر إلى quot;إيلافquot; قائلةً: quot;أشكر موقع quot;إيلافquot; الريادي في الصحافة الإلكترونيَّة على محبَّتهم ومتابعتهم لكل أخباري وأدعوا زوَّار الموقع للتصويت لأغنيتي quot;هاي جزاتيquot;.