قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّدت المغنية الأميركيَّة ماريا كاري أنَّها تنتظر طفلها الأوَّل بعد أنّْ تردَّدت شائعات طيلة الفترة الماضية تفيد بذلك.


نيويورك:أعلنتالمغنية الأميركيَّة، ماريا كاري، الفائزة بجائزة غرامي وزوجها مغني الراب، نيك كانون، أنَّهما ينتظران طفلهما الأوَّل، في مقابلةٍ إذاعتها قناة quot;ABCquot;.

وقالت كاري مؤكِّدةً الشائعات الَّتي تتردَّد منذ عدَّة أشهر: quot;نعم أنا حامل، ومن المتوقع أنّْ ألد في الربيعquot;.

كما كشفت كاري عن أنَّها فقدت جنينًا بعد وقتٍ قصيرٍ من زواجها في العام 2008، وأضافت: quot;إنَّها رحلة طويلة لكنَّها كانت قاسية، لأنني كنت أحاول الاحتفاظ بشيء من الخصوصيَّة ولم يكن ذلك سهلاًquot;.

وكتبتكاري عبر مدوِّنتها على موقع quot;تويترquot; الشهير، توقعاتها بأنَّ يكون مولودها الأوَّل فتاة

وتداولت العديد من التقارير الإخباريَّة أخبارًا تفيد بأنَّ كاري تنتظر طفلها الأوَّل من زوجها نيك كانون، ولكنَّها لم تصرح من قبل عن خبر حملها .

وأشاعت مصادر مقرَّبة من الزوجين أنَّ كاري (40عامًا)رفضت المشاركة مؤخرًا في فيلم مع المخرج تايلر بيري بسبب حملها، وأكَّد المصدر أنَّ كاري وكانون quot;يشعران بسعادة غامرةquot; إلاَّ أنَّهما يحاولان إبقاء خبر الحمل سرًّا في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أنَّ كاري وكانون تزوجا في العام2008 في حفل بجزر البهاما بعد ارتباطدام لـ6 أسابيع، وعلى الرغم من فارق السن بينهما، حيث يصغرها بـ 11 عامًا، إلاَّ أنَّهما مازالا يحتفلان بعيد زواجهما في كل عام بطرق مختلفة فترتدي فستان الزفاف الأبيض ويحتفلان وكأنَّهما يتزوجان للمرَّة الأولى.

من جهة أخرى، تصدر كاري ألبومها الثالث العاشر والذي يحمل عنوان quot;Merry Christmas to youquot; خلال الأسبوع الأوَّل من تشرين الثاني 2010.

وعلى مدار تاريخها الفني الممتد لحوالي 20 عامًا باعت كاري أكثر من 200 مليون ألبومًا وأغنيةً منفردةً، واحتلت المركز الأوَّل في ترتيب الأغاني في الولايات المتحدة 18 مرَّة.