ظهرت النجمة، إيفا لانغوريا، في 10 إطلالات مختلفة وذلك أثناء مشاركتها مساء الأحد في تقديم حفل توزيع جوائز quot;أم تي فيquot; الأوروبيَّة في مدريد.


لندن: كان حضور نجمة مسلسل quot;زوجات يائساتquot;، إيفا لانغوريا، في حفل توزيع جوائز quot;إم تي فيquot; الأوروبيَّة الذي عقد مساء الأحد في مدريد مميَّز، إذ ظهرت في 10 إطلالات مختلفة.

وإرتدت لانغوريا أثوابًا أنيقة من تصاميم فيكتوريا بيكهام أبهرت الحضور، ثمَّ تخلَّت عن تلك الإطلالات المميَّزة واستبدلتها بمظهر فكاهي عندما ارتدت زي تنكري يشبه لحم الخنزير في خطوة منها لمنافسة المغنية الأميركيَّة، ليدي غاغا، من حيث غرابة ملابسها.

ومن ناحية أخرى، بدت لانغوريا في قمة سعادتها عندما شاركها خشبة المسرح مجموعة من الرجال الذين اكتفوا بارتداء سراويل داخليَّة كتب عليها الحروف الأولى من اسم عائلتها quot;لانغورياquot;.

كما ارتدت لانغوريا ثوبًا أحمر قصير كي تظهر مساندتها للفريق الأسباني وسعادتها لفوزه بكأس العالم.

وعلى صعيد آخر، فاجأت النجمة، كاتي بيري الحضور عندما مزَّقت تنورة لانغوريا إبان تقديم الأخيرة لها لتبدأ فقرتها الغنائيَّة تاركةً لانغوريا quot;بكورسيهquot; أسود لامع.

يذكر أنَّ ليدي غاغا حصلت على نصيب الأسد في حفل جوائز quot;إم تي فيquot;، اذ فازت بجائزة أفضل مغنية وأفضل أداء بوب وأفضل أغنية، فيما حصدت كاتي بيري جائزة أفضل أغنية مصوَّرة، وكيشا على جائزة أفضل أداء جديد، ومغني الراب إيمينيم على أفضل أداء هيب هوب.