اعتذر الفنان عزت العلايلي عن بطولة المسلسل الرمضاني quot;سمارةquot; الذي تشارك فيه الممثلة المصريَّة غادة عبد الرازق.


القاهرة:أعلن الفنان المصري، عزت العلايلي، إعتذاره عن المشاركة في مسلسل quot;سمارةquot; مع الفنانة المصريَّة،غادة عبد الرازق، والذي من المقرَّر أن يعرض خلال رمضان المقبل، فيما لم يستقر على اختيار أي عمل درامي جديد.

وقال العلايلي في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; أنَّه اعتذر عن المسلسل لعدم ملائمة الدور له، مشيرًا إلى أنَّهاتخذ هذا القرار بعد أنّْ تمَّ عرض كافة حلقات المسلسل عليه بشكل كامل من دون أي خلافات.

وأوضح أنَّ المسلسل كان يعرض عليه كمجموعة حلقات في البداية مما حمسه للموافقة على الاشتراك في العمل، مشيرًا إلى أنَّه بعد اكتمال حلقات المسلسل وجد أنَّ الشَّخصيَّة الَّتي سيقدِّمها غير ملائمة له، مما دفعه إلى الإعتذار عن المسلسل بصفةٍ نهائيَّةٍ.

وعن أعماله الجديدة خلال الفترة القادمة قال العلايلي أنَّه معروض عليه المشاركة في أكثر من عمل درامي سيتم تقديمهم في رمضان المقبل، لكنَّه لم يحسم موقفه حتَّى الآن، متوقعًا أن يختار العمل المناسب له مع نهاية الأسبوع المقبل.

إلى ذلك، انتهى مهندس الديكور، عادل المغربي، من تنفيذ ديكورات المسلسل حيث من المتوقع أنّْ يبدأ تصويره الأسبوع المقبل، حيث تفرغت بطلته الفنانة غادة عبد الرازق إليه بعدما انتهت من تصوير دورها في فيلم quot;بون سواريةquot; وquot;كف القمرquot;، كما تمَّ ترشيح الفنان حسن حسني للقيام بدور quot;المعلم سلطانquot; الذي كان من المقرَّر أنّْ يقوم به الفنان عزت العلايلي.

سمارة بطولة غادة عبد الرازق، ولوسي، وحسام شعبان، ورجاء الجداوي، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، ومن إخراج محمد النقلي، ومن المقرَّر أنّْ يعرض خلال رمضان المقبل.