قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدتالفنانة، ليدي غاغا، رغبتها في إعطاء طلاب جامعة quot;نيويورك سيتيquot; دروسًا في الموضة وتصميم الأزياء، لتثبت للجميع أنَّ لديها مواهب تتعدى كونها مغنية بوب لامعة.


نيويورك: أعلنت نجمة البوب، ليدي غاغا، رغبتها في الإنضمام إلى هيئة تدريس جامعة quot;نيويورك سيتيquot;العريقة كمحاضرة في برنامج الجامعة لتعليم الموضة وتصميم الأزياء.

وصرَّح مصدر مقرَّب من غاغا لإحدى الصحف البريطانيَّة، بأنَّ غاغا طلبت فعليًا الحصول على عمل في مدرسة quot;بارسونزquot; الشهيرة لتصميم الأزياء، لافتًا إلى أنَّ ما أقدمت عليه نابعٌ من رغبتها في توظيف عشقها للموضة وحسَّها الفني في خدمة الجانب الأكاديمي.

وأضافقائلاً: quot;على الرغم من عدم انتهاء أي اجراءات بخصوص انضمامها كمحاضرة إلى جامعة نيويورك سيتي، لكنَّها مصمِّمة على العمل ضمن برنامج الجامعة لتعليم الموضةquot;، مشيرًا إلى نيتها في إضافة مواد متعلِّقة بالموسيقى والثقافات الشَّعبيَّة والدراسات الإعلاميّة ضمن برنامج الموضة.

ومن ناحية أخرى، أكَّدت ليدي غاغا أنَّها لن تقدم على إرتداء الملابس العادية المتداولة حتَّى لا يغضب محبوها، وقالت: quot;إذا غيَّرت طريقة ملابسي سيغضب المعجبون بي، وأنا أتفهم ذلكquot;.