القاهرة: قالت الفنانة المصرية الهام شاهين انها لم تقم بعرض قصة فيلم quot;هابي فالنتاينquot; على الكنيسة في مصر، مؤكدةأن الفيلم لا يحتاج إلى موافقة الكنيسة عليه، لأنه لا يتناول قصة حياة السيد المسيح أو السيدة مريم العذراء.
وأكدت الهام في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن الفيلم تدور أحداثه حول راهبة تدعى quot;زاهيةquot; وتدعو إلى التسامح وللحوار بين الأديان لأن الدين في الأساس هو المعاملة، لافتة إلى أن هذه الراهبة ستستشهد ببعض الآيات القرانية خلال أحداث الفيلم .
وأشارت الهام إلى أن الفيلم تم الانتهاء من كتابته قبل أحداث نجع حمادي الأخيرة، مؤكدة على أن الفيلم هو دعوة إلى التسامح والحوار بين الأديان، نافية في الوقت نفسه أن يكون الفيلم استغلالاً للأحداث الأخيرة، مؤكدة على أن الفيلم لم يحصل على إجازة الرقابة حتى الآن، حيث سيتم التقدم به إليها خلال الأيام القادمة.
وعن الجهة المنتجة للفيلم قالت لم أحدد إلى الآن ما إذا كنت سأقوم بإنتاجه على نفقتي الخاصة، أم سأقوم بإسناده إلى شركة إنتاج لافتة إلى أنها لم تتخذ هذا القرار حتى الآن .
وعن التليفزيون قالت إنها تقوم راهنًا بتحضير مسلسل quot;إمراة في ورطةquot; ليكون جاهزًا للعرض خلال رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول سيدة تتورط في قضية ليست لها أي علاقة بها ويحكم عليها بالإعدام .
وأوضحت أن تأجيل مسلسل quot;اغتيال وزيرةquot; إلى العام القادم راجع لانشغال المخرجة إنعام محمد علي بمسلسل قصة العالم الكبير مصطفي مشرفة والذي تقوم بتصويره راهنًا وهو مؤجل لديها منذ فترة طويلة لافتة إلى أن تأجيل المسلسل أفضل من التسرع في تنفيذه مما يؤدي إلى خروجه بشكل غير لائق.
واعترفت الهام بأن مسلسل علشان مليش غيرك والذي عرض خلال رمضان الماضي لم يحقق النجاح المرجو منه لافتة إلى أن المسلسل ظلم خلال عرضه في رمضان بسبب زحمة المسلسلات التي عرضت في التوقيت نفسه،مؤكدة أن النجاح الحقيقي يكون من خلال مشاهدة إعادته على القنوات الفضائية حاليًّا.