nbsp;nbsp;nbsp; القاهرة: إحتفلت أسرة مسلسل بفعل فاعل ببداية تصوير المسلسل مساء أمس الأول على مركب السرايا في وسط القاهرة، حيث عقدnbsp;مؤتمر صحافي للحديث عن تفاصيل العمل.
تأخر المؤتمر لأكثر من ساعة ونصف حيث كان من المقرر أن يبدأ في الخامسة مساء إلا أنه لم يبدأ إلا في السابعة إلا ربع، إذ حضر أغلبية أبطال العمل متأخرين كالعادة في مثل هذه المؤتمرات .
قدمت المؤتمر المذيعة مها عثمان حيث تبادل فريق العمل بالمسلسل المديح بين المشاركين فيه مؤكدين أن العمل متميز ويختلف عن أي أعمال أخرى يتم التحضير لها حاليًا.
وكشفت مؤلفة المسلسل الكاتبة الصحافية منى رجب بنها استغرقت 3 سنوات للتحضير للمسلسل حتى يخرج بالصورة النهائية التي اعتبرتها جيدة للغاية .
وقال مخرج المسلسل تيسير عبود انه سيستعين خلال المسلسل بعدد كبير من الوجوه الجديدة من الدارسين بمعهد الفنون المسرحية، مؤكدًا أن عددًا منهم ستكون لهم أدوار محورية في المسلسل.
وكانت أسرة المسلسل قد بدأت تصويره بداية الأسبوع الماضي داخل أحد الفيلات، ومن المقرر أن تسافر إلى فرنسا، وبلجيكا، وكندا، وأميركا، حيث سيتم تصوير عدد كبير من المشاهد هناك .
يذكر أن مسلسل بفعل فاعل بطولة تيسير فهمي وياسر جلال وطارق لطفي وميرنا وليد وأشرف مصيلحي ومن تأليف الكاتبة الصحافية مني رجب وسيناريو وحوار مصطفي إبراهيم وإخراج تيسير عبود .