قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: صرحت الفنانة أمل عرفة في برنامج quot;آخر من يعلم quot; بأنها لا تملك موقفًا محدّدًا ضد المسلسلات التركية، لكنها ترفض القيام بدبلجة مسلسل تركي ووضع صوتها عليه. ولكن إذا عرض عليها أن تقوم بعمل دبلجة لأفلام عالمية قد تفكر بالأمر .
وعن عدم مشاركتها في الأعمال المصرية حتى الآن اعتبرت أنه لا داعٍ للعمل في مصر إلا إذا كان العمل سيضيف لها وللدراما المصرية،nbsp;وقالت انها رفضت الكثير من الأعمال التي عرضت عليها لأنها تبحث عن العمل الجيد.
أمل التي تحدثت بعفوية عن طفولتها وعن عشقها للدراجات النارية، إعترفت أنها كانت في طفولتها quot;حسن صبيquot; أي تتصرف كالصبيان، ولا تزال حتى اليوم تتحسر على دراجتها الهوائية الحمراء التي سرقت منها.

وتحدثت أيضًا عن عشقها للسيارات وعن سرقتها لسيارة والدها عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها، وأنها لا تثق بقيادة أحد سوى زوجها الممثل عبد المنعم عمايري.


أمل إعترفت بالفضل لوالدها الملحن سهيل عرفة الذي كان أول من قدمها فنيًّا بأغنية quot;صباح الخير ياوطنيquot; وهو الذي شجعها على دخول معهد الفنون المسرحية، لأنه كان يجدها مشروع ممثلة ناجحة.

وإعتبرت أن المخرج هيثم حقي هو من قدمها للدراما عندما شاركت في مسلسل quot;نجمة الصبحquot; والتي كانت من إخراجه.
أمل اعتبرت أن الأمومة زادتها إنتقائية في أعمالها فهي تجد أن بناتها سلمى ومريم بحاجة إليها كأم أكثر من ظهورها كممثلة، لذلك تفضل ألا تخرج من بيتها للعمل إلا أذا كان هذا العمل شيئًا له قيمة.
يذكر أن أمل عرفة إنتهت من تصوير مسلسل quot;أسعد الوراقquot; وتشارك حاليًّا في مسلسل quot;الزلازلquot; وتستعد لتصوير مسلسل quot;أنا القدسquot;.