بيروت:أقامت الجمعية الخيرية لعناية الأمّ عشاءها السنويّ في فندق الريجنسي بالاس في أدما، بمناسبة عيد الأمّ، تكريمًا لمحافظ جبل لبنان والبقاع quot;القاضي أنطوان سليمانquot;.
حضر الحفل نخبة من أهم رجال الدولة والمجمتع. كما تمّ تكريم الأمّ الأولى، والدة رئيس الجمهورية، السيّدة جوزيفين سليمان، وتسلّمت الدرع التكريمي بالنيابة عنها كريمتها السيّدة لودي سليمان صفير. وتمّ تكريم المزيّن اللبنانيّ الشهير جو رعد تقديرًا لمساهماته الخيريّة والإنسانيّة في الجمعيّة، وتسلّم الدرع التكريمي من نائب رئيس الجمعيّة السيّدة مي هنداوي.
هذا وكان جو رعد المزيّن العربيّ الأوّل الذي تستضيفه شاشة العربيّة الإخبارية في برنامج صباح العربيّة، حيث تحدّث عن مجموعته الأخيرة المستوحاة من فنّ الباليه، كما تمّ التطرّق إلى الحديث عن تعامل جو مع أبرز نجمات الغناء والسينما العربية، إضافة إلى توجهات الموضة للموسم المقبل.
وإستقبل المزيّن جو رعد، الذي وصفته مجلة quot;غلامquot; البريطانية بأنّه الأهمّ في الشرق الأوسط، الممثّلة التونسيّة هند صبري حيث نفّذ لها تسريحة لتطلّ بها خلال برنامج quot;تاراتاتاquot; الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي.