القاهرة: تستعد الفنانة نادية الجندي للسفر إلى مدينة الأقصر لتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل quot;ملكة في المنفىquot; والذي يتناول قصة حياة الملكة نازلي، حيث يستمر التصوير في الأقصر لمدة أسبوع قبل أن تنتقل أسرة المسلسل إلى مدينة الإسكندرية لاستكمال التصوير في قلعة قايتباي وعدد من المواقع الاخرى.
وستقوم أسرة المسلسل بالتصوير في معابد الأقصر والكرنك وهابو حيث سيتم تصوير مشاهد الحفلة الملكية التي تمت إقامتها بمناسبة وصول الملكة نازلي إلى الأقصر والاستقبال الشعبي الذي حظيت به، فضلاً عن مشاهد ذهابها إلى المعابد وركوبها المركب .
واستطاعت أسرة المسلسل أن تصل إلى المركب الحقيقي الذي ركبت فيه الملكة نازلي خلال زيارتها للأقصر، حيث لا يزال المركب الذي يعود تاريخه إلى العام 1869 حيث أقيم عليه حفل افتتاح قناة السويس .
وسيقوم المخرج محمد زهير بالاستعانة بإحدى الفرق النوبية وعدد كبير من الكومبارس لتصوير مشاهد العمل .
وانضم مؤخرًا إلى أسرة المسلسل الفنان كمال أبورية حيث سيقوم بدور أحمد حسنين باشا، وسامح السيد بدور شريف باشا صبري، ومنال سلامة بدور فوقية، وفايزة كمال بدور سميرة زوجة شريف صبري، ونيرمين ماهر بدور ليزا الأميركية.
quot;ملكة في المنفىquot; بطولة نادية الجندي، و محمود قابيل، وشريف سلامة، وأمل رزق، وليلي طاهر، وشيري عادل، ومن تأليف: راوية راشد، وإخراج محمد زهير، ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.