القاهرة:احتفل الفنان الشاب عمرو سعد على نغمات المزمار البلدي ببدء تصوير أول بطوله تلفزيونيه ، داخل احد الفيلات في منطقة الهرم بالقاهرة مساء أمس الأول . حيث حرص غالبية فريق العمل على التواجد نظرا لأن المخرج مجدي احمد علي كان حريصا علي أن يكون يوم الاحتفال هو يوم تصوير أيضا نظرا لضيق الوقت وارتباط الممثلين بأكثر من عمل آخر .
حضر الاحتفال مجموعه من فريق العمل منهم المخرج مجدي احمد على والفنان أحمد بدير وريم البارودي والمؤلف سلامه حمودة والمنتج حسام المهدي صاحب شركه بانوراما دراما و التي تشارك فى إنتاج العمل بنسبه 50 % بجانب قطاع الإنتاج الذي يشارك بنسبه 25 % وهي نفس النسبة التي يشارك بها التليفزيون المصري.
ووجهت للعمل تهمة تشابه أحداثه د التي تدور أحداثه حول عالم المخدرات والسلاح فى الصعيد وبين فيلم quot;الجزيرةquot; الذي قدمه احمد السقا قبل سنوات وهو ما رفضه مؤلف المسلسل سلامة حمودة مشيرا إلي انه كتب المسلسل من زاوية مختلفة تماما عن الفيلم مؤكدا علي أن ما يجمع بين العملين هو أن كلاهما يدور عن عالم المخدرات في الصعيد.
من جهته قال الفنان عمرو سعد أن المسلسل يناقش دراما إنسانيه اجتماعيه موضحا انه يجسد شخصية مناع والتي تحاول الجمع بين أكثر من شئ متناقض في نفس الوقت .