بيروت: تطل الفنانة هند صبري في رمضان القادم بصورة كوميدية مختلفة عن الصورة التي إعتاد عليها الجمهور في الأدوار الجدية. وفضلت هند أن تطل بهذه الطريقة لأن فيها السخرية الهادفة، وذلك عبر مسلسل quot;عايزة اتجوزquot; الذي سيعرض في رمضان القادم .
وكانت هند قد أطلّت في برنامج quot;صباح العربيةquot; وتحدثت عن دورها كسفيرة لمنظمة الأغذية العالمية،وأنها تسعى عبر شهرتها لجمع التبرعات، وان قيامها بهذا العمل ليس بهدف الإستعراض كما يحلو لبعضهم أن يكتب، وإنها عندما ترافقها الكاميرات في جولاتها الخيرية ليس من اجل الظهور بل لإلقاء الضوء على ما يحدث من مآسٍ في العالم .
وتحدثت عن حملتها التي أطلقتها عبر صفحتها الخاصة على quot;الفايس بوكquot; بعنوان quot;ضد ضم السلطات الإسرائيلية للحرم الإبراهيميquot; وقالت ان هدف الحملة هو ثقافي وليس سياسيًا.
وحتى لا يكون الكلام مع المعجبين عن الفن، والموضة، والكرة، وان يكون عن أشياء أكثر أهمية.
ونفت ما قيل انها مع التطبيع لأنها ضد التطبيع مع شيء غير عادل، ولكنها تفضل زيارة فلسطين ومساندة اهلها من الداخل، وأضافت أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع السجان.
يذكر أن هند صبري شاركت في حلقة من برنامج الأطفال quot;عالم سمسمquot; وقدمت حلقة من برنامج quot;تاراتاتاquot; على قناة دبي.