بسبب رفضه الخضوع لإجراءات التفتيش في المطار تخلف الممثل عمرو سعد عن اللحاق بطائرته المتجهة من القاهرة الى شرم الشيخ لتصوير مشاهده في فيلم quot;أسوار القمرquot;.
القاهرة: تخلف أمس الفنان الشاب عمرو سعد عن اللحاق بطائرته المتجهة من القاهرة إلى مدينة الغردقة حيث يقوم باستكمال تصوير دوره في فيلم quot;أسوار القمرquot; بسبب رفضه الخضوع إلى إجراءات التفتيش الروتينية لوصوله متأخراً عن موعد الطائرة.
ووفقاً للرواية التي نقلتها quot;وكالة أنباء الشرق الأوسط quot; أمس فإن أمين الشرطة المعين على منفذ صالة السفر الالكتروني الخاصة بالخطوط الداخلية قد فوجئ به يدخل الصالة دون الخضوع لإجراءات التفتيش التي تستدعي quot;تفريغquot; جيوبه من محتوياتها والعبور من البوابة الالكترونية لإكتشاف المعادن والأسلحة، وعندما طالبه بذلك رفض مبرراً ذلك بوصوله متأخراً عن موعد الطائرة، وأمام إصرار رجال الأمن على تطبيق التعليمات حدثت مشادة بينهما.
وتوجه رجال الأمن إلى عمرو وعندما بدأوا في إتخاذ إجراء ضده إعتذر لأمين الشرطة، إلا أن طائرته أقلعت من دونه ولحق بالرحلة الثانية بعد 90 دقيقة، وبعد خضوعه لإجراءات التفتيش كاملة.
من جهتنا حاولنا الاتصال بالفنان عمرو سعد أكثر من مرة طوال الليلة الماضية للتأكد من مدى صحة الحادثة كما نشرت إلا أن هاتفه لم يرد.
وعندما توجهنا بالسؤال إلى المخرج طارق العريان مخرج الفيلم قال انه لا يعلم أي شيء عما حدث مع عمرو في المطار مؤكداً انه لم يلتق به أمس.
فيلم quot;أسوار القمرquot; بطولة منى زكي، وآسر ياسين، وعمرو سعد، ومن إنتاج وليد صبري وإخراج طارق العريان.