أحيت المغنيَّة سيرين عبد النور بالإشتراك مع المغني حماده هلال حفل ليالي التلفزيون الذي أقيم أمس في القاهرة، ونقل فعالياته التلفزيون المصري .

القاهرة: في حفل امتد حتى الساعات الأولى من الصباح، أحيت الفنانة سيرين عبد النور، والفنان حماده هلال، حفل ليالي التلفزيون والذي أقيم في مركز شباب الجزيرة مساء الجمعة الماضية.

وتمَّ تصوير الحفل، الذي نقل التلفزيون المصري فعالياته على الهواء مباشرة، لاستعراض معالم القاهرة الشهيرة، وأتيح فيه الدخول مجانًا، خصوصًا وأنَّ التلفزيون اعتمد على الجهات المعلنة لتحقيق أرباحه.

بدأ الحفل بعزف الفرقة الموسيقيَّة لمجموعة من الألحان والأغاني القديمة، وفي العاشرة والنصف مساءً بصعود حماده هلال على خشبة المسرح، حيث قام بغناء مجموعة من أغنياته الشهيرة، منها quot;بحبكquot;، quot;اخر حاجةquot;، وquot;مش اي حد يقولك عنيquot;، وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجماهير.

بعدها اعتلت الفنانة سيرين عبد النور خشبة المسرح على وقع أغنية quot;باللغة العربيَّة الفصحىquot;، التي قدمتها في فيلم رمضان مبروك ابو العالمين حموده، ثم غنت مجموعة من أغانيها منها quot;عمري معاكquot; وquot;ليالي الشوقquot;.