إعترض العديد من سكان جنوب أفريقيا على مشاركة شاكيرا في أغنية this time for africa.

نيويورك: سبب اشتراك شاكيرا في أغنية This Time For Africa،العديد من الانتقادات بين مواطني جنوب إفريقيا التي ستستضيف كأس العالم في 2010.

واعترض العديد من مواطني جنوب إفريقيا على وجود شاكيرا في أغنية Waka Waka التي بدأت إذاعتها مؤخرًا على المحطات الإذاعية هناك، ويشارك في غنائها العديد من المطربين من مختلف أنحاء العالم، وكانوا يفضلون أن يكون كل مغنيها من إفريقيا.

وفي إحدى حلقات البرامج المحلية في جنوب إفريقيا، عبر العديد من المستمعين عن استيائهم من الأغنية، وقال أحدهم: quot;إنها أغنية مقززة، فشاكيرا كان من الواجب ألا تشارك في الأغنيةquot;، وقال الآخر: quot;أحببت كيف اتحد المواطنون وعبروا عن رأيهم كمواطنين من جنوب إفريقيا، وكيف كانوا ينتظرون أن يشترك أحد مطربيهم في الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 المقام على أرضناquot;.

كما أعرب العديد من المستمعين عن رضاهم على الأغنية وعن اشتراك شاكيرا فيها، وقال أحدهم، quot;في الحقيقة، فريق quot;فريشليغراوندquot; الجنوب إفريقي أدى الأغنية بشكل جيد، والأغنية رائعة ولا أمانع في اشتراك شاكيرا أو بيونسيه فيهاquot;. وقال آخر: quot;أعتقد أن الأغنية رائعة، فكأس العالم ليس حكرًا على جنوب إفريقيا، فالدولة هي المستضيفة لتقدمه للعالمquot;.

يذكر أن شاكيرا ستشارك في فعاليات حفلي افتتاح وختام كأس العالم في 10 يونيو و11 يوليو 2010 مع فريق quot;فريشليغرواندquot;.