أكَّد المخرج وودي آلان مشاركة كارلا بروني ساركوزي في فيلمه المقبل quot;ميدنايت إن باريسquot;.

كان: أكد المخرج الأميركي وودي آلان، مشاركة كارلا ساركوزي، سيدة فرنسا الأولى، في فيلمه المقبل الذي سيتم تصويره في باريس.

وقال آلان (74 عامًا) على هامش مهرجان كان الدولي، في باريس: إن كارلا ستشارك في الفيلم، ولن يمنعها من ذلك سوى حدوث أزمة عالميَّة. وأضاف آلان أن كارلا شخصية رائعة وتشع الهدوء واللطف، وهي ببساطة مفعمة بالأحاسيس الإنسانية.

واعترف آلان أن ارتباطات كارلا كزوجة للرئيس الفرنسي تفرض عليها التزامات أخرى، ولكنه أعرب عن تفاؤله بمشاركتها في الفيلم الكوميدي الرومانسي تحت عنوان quot;ميد نايت ان باريسquot;. وكان آلان قد حضر السبت عرض فيلمه quot;يو ويل ميت أيه تول دارك سترنجرquot; خارج إطار المسابقة الرسمية.

وتشارك كارلا بروني ساركوزي في فيلم وودي آلن الى جانب الممثلة الفرنسية ماريون كوتييار واوين ويلسون على ما افاد وكيل اعمال المخرج في نيويورك سابقًا . واوضح شيلبي كيمليك في بيان ان الفيلم بات في مرحلة ما قبل الانتاج وسيصور خلال الصيف في باريس، وتابع ان quot;مدنايت ان باريس فيلم كوميدي رومنسي يدور حول عائلة تزور باريس في رحلة عملquot;.

واضاف quot;الفيلم يروي قصة زوجين تتبدل حياتهما من خلال هذه الرحلةquot;. واوضح شيلبي كيمليك ان سيناريو الفيلم quot;يحتفي بحب رجل شاب لمدينة باريس ويهتم عن قرب بوهم غالبا ما يساور الانسان بان حياة مختلفة افضل من حياته الراهنةquot; مشددا على انه quot;من النادر ان يكشف وودي آلن مسبقًا عن عنوان افلامه او ابطالها او تفاصيل عن السيناريوquot;.

ومن ابطال الفيلم كذلك رايتشل ماك ادامز وكاتي بايتس وهو من انتاج ليتي ارونسون وستيف تيننباوم وجومي رورس.