اختار القيِّمون على جوائز quot;Songwriters Hall of Famequot; المغنيَّة تايلور سويفت لتحصل على جائزة أبرز كاتبة للأغاني الشبابيَّة لهذا العام.

القاهرة: إنجاز جديد يضاف إلى مسيرة مغنية الريف، تايلور سويفت، فبعد حصولها على جائزة غرامي عن ألبومها quot;Fearlessquot;، اختار القيِّمون على جوائز quot;Songwriters Hall of Famequot;، سويفت لتكون الحاصلة على جائزة quot;Hal Davidquot; الرفيعة، اعتبارًا منهم أن الفنانة الشابة ذات ال20 عامًا، استطاعت بموسيقاها وأغانيها أن تحدث تأثيرًا هامًّا في عالم الموسيقى.

ويأتي اختيار سويفت لتلك الجائزة، لمشاركتها في كتابة أغنيات ألبوميها الماضيين quot;taylor swiftquot; العام 2006 وquot;Fearlessquot; العام 2008.

يذكر أن جائزة quot; Hal Davidquot; أطلقت عام 2004، تكريمًا لمؤلف الأغاني quot;هيل ديفيدquot; الذي يحرص على رعاية الموهوبين من المؤلفين الشباب، كما تعتبر تلك الجائزة دليلاً على أن من يتسلمها حقق إنجازًا كبيرًا في حياته الفنيَّة واستطاع أنّْ يحدث تأثيرًا ملحوظًا في عالم الموسيقى.

وقد حصل على جائزة quot; Hal Davidquot; سابقًا كل من جون ماير، وأليشيا كيز، وجايسون مراز، وروب توماس.

ويذكر أن حفل هذا العام، الذي سيقام بنيويورك في الـ17 من حزيران القادم، سيشهد تكريم عدد من العاملين في مجال الموسيقى، من بينهم المنتج الموسيقى فيل رامون، والمؤلف ديفيد فوستر، وعازف الغيتار فيردين وايت وغيرهم.