أكَّد القائمون على مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة أنَّ ريما فقيه ستحتفظ بلقبها على الرغم من الصور المثيرة التي نشرت لها.

دنفر: تحتفظ ريما فقيه بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2010. هذا ما أكده القائمون على مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، على الرغم من الصور المثيرة التي نشرت لها غداة فوزها باللقب التاريخي.

وقد علم أن ريما تستعد لجولة على الولايات المتحدة وهي تتدرب الآن على الأداء خلاء المؤتمرات الصحافية التي ستعقدها، خصوصًا أنه يتوقع أن تسمع الكثير من الأسئلة والاستفسارات حول تلك الصور وماضيها وجذورها اللبنانية.

وكانت صور مثيرة قد انتشرت مثل البرق يوم الاثنين للملكة الجديدة، وهي الملكة الأميركية المسلمة الأولى من أصل لبناني، وهي ترقص بشكل مثير على مسرح بين مشجعات في مسابقة للرقص المثير العام 2007.

يذكر أن العديد من ملكات الجمال في الولايات المتحدة الأميركية تعرضن للمشاكل والفضائح وتمكن من المحافظة على اللقب. فمثلا ًتارا كونر ملكة العام 2006 كادت تخسر لقبها بسبب مشاكل إدمانها على الشرب والسهر، لكنها دخلت برنامج إعادة تأهيل وتمكنت من المحافظة على لقبها.

إلا أن الحظ لم يحالف كيتي ريز ملكة جمال 2007 التي خسرت لقبها بعد أن ظهرت صور مثيرة لها على مواقع الانترنت. كما أن كاري بريجن ملكة جمال 2009، خسرت لقبها بعد أن أدلت بتصريح ضد زواج الشاذين جنسيًّا.