تم الإستغناء عن دور الممثلة ميغان فوكس في فيلم quot;transformers 3quot; دون إعلان الأسباب وراء ذلك.

نيويورك: بعد أن أعلن منذ اشهرمتعددة عن بدء تصوير الجزء الثالث من transformes، أعلن المخرج مايكل باي وقتها ان الابطال لن يتغيروا.

لكنأعلنت شركة بارامونت بيكتشرز منذ يومين خروج ميغان فوكس من الفيلم ولم تعلن الاسباب، واضافت الشركة انها تريد بداية قصة حب جديدة لشيا في الفيلم وسيكون الجزء الثالث اكثر جدية ومظلمًا.

يذكر أنَّ ميغان فوكس صرَّحت بأمور في ايلول الماضي ازعجت المخرج عندما شبهته بهيتلر بموقع التصوير ورد عليها مايكل باي وقتها بأنها بحاجة إلى أن تنضج اكثر، وعلىالرغم من ذلك اعلن عودتها إلى الجزء الثالث والان تم الاستغناء عنها.

وانتشرت العديد من التقارير بأسماء المرشحات لدور حبيبة لابيوف الجديدة ومنهم بطلة فيلم quot; Clash of Titansquot; جيما أرتيرتون وعدد من العارضات مثل بار رفاييلي وميراندا كير وبروكلين ديكر.

كما ضمت قائمة المتنافسات على الدور كل من الممثلة زوي سالدانا بطلة فيلم quot;آفاتارquot; وهايدن بانتير من مسلسل quot;Heroesquot; وكاميلا بيل من وآشلي جرين من فيلم quot; Twilightquot; وفانيسا هدجنز من فيلم quot;High School Musical.quot;

يذكر أن تصوير الجزء الثالث من quot;ترانسفورمرزquot; بدأ في ايار 2010، كما بدأت ميغان في تصوير مشاهدها في لوس أنجليس، وانضم الممثل باتريك ديمبسي لفريق عمل الفيلم إضافة إلى شيا لابيوف وإيزابيل لوكاس وراين ويلسونو.