إحتفل الفنان المصري مصطفى قمر بإصدار ألبومه الجديد quot;هيquot; وأعلن عن إستعداده لتصوير عمل سينمائي جديد.

القاهرة: احتفل الفنان مصطفى قمر بإصدار ألبومه الجديد quot;هيquot; وذلك داخل فندق الفورسيزون نايل بلازا وسط عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على القدوم لتهنئته بألبومه الجديد .

شارك في الاحتفال كل من طلعت زكريا، اثار الحكيم، أميرة العايدي، هبه مجدي، هشام عباس وزوجته، حماده هلال، مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد،نهال عنبر، الموزع طارق مدكور، ميرنا وليد اضافة إلى الفنان لطفي لبيب والموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسيقيين.

أكد مصطفى خلال الاحتفال أن رغبته في تقديم أغاني متميزة كانت السبب وراء غيابه طوال الـ3 سنوات الماضية مشيرًا إلى أن التحضير لهذا الالبوم استغرق ما يقرب العامين من العمل المتواصل. ونفى قمر وجود أي خلافات له مع المنتج محسن جابر مرجعا تلك الإشاعة إلى مواقع الانترنت التي تنشر الأخبار دون الرجوع إلى مصادرها مشدّدًا على أن العلاقة بينهم قوية جدًّا.

وعن مسلسله الجديد منتهى العشق قال مصطفى ان التصوير يتم حاليًّا في مدينة شرم الشيخ ومن المقرر ان يكون هناك 10 أيام للتصوير الخارجي بتركيا . وكشف مصطفى قمر النقاب عن استعداده لتقديم عمل سينمائي بعد انتهائه من تصوير منتهي العشق رافضا الكشف عن أي تفاصيل أخرى في الوقت الراهن.

من جهته، برر المنتج محسن جابر طرح البوم هي في هذا التوقيت مع قرب انتهاء موسم الامتحانات وبداية الصيف مؤكدًا أن الشركة قررت طرح الألبوم في هذا التوقيت حتى يمكن له المنافسة بأكبر وقت ممكن خصوصًا أن شهر رمضان يأتي مبكرًا هذا العام.

وفي نهاية الحفل قام مصطفى بغناء مجموعة من أغانيه لايف حيث عزف على الغيتار بعدها قام مع ضيوفه بتقطيعالحلوى.