قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: إقتربت الفنانة الشابة جنات من الإنضمام إلى شركة روتانا، بعد انتهاء تعاقدها مع شركة جود نيوز فور ميوزيك، حيث تجرى مفاوضات مكثفة بين الجانبين.
وقالت مصادر مقربة من الفنانة المغربية إنها تلقت العديد من العروض من شركات مختلفة، بعضها مهم مثل quot;روتاناquot; وquot;عالم الفنquot;، وبعضهم الآخر ليس له ثقل، مشيرة إلى أن جنات تفكر جيدًا في العرض المقدم من quot;روتاناquot;. وأضافت المصادر أن جنات طلبت مهلة للتفكير في العرض، مرجحة احتمالية الانضمام إلى الشركة.
وأشارت المصادر إلى أن المنتج أحمد الدسوقي يبذل جهودًا كبيرة، من أجل إبرام تعاقد جديد بين المطربة وشركة quot;جود نيوزquot;، وبشروط جديدة، خصوصًا أن الشركة هي من تبنّت جنات وقدمتها للجمهور من خلال ألبومين ناجحين، هما quot;إللى بينى وبينكquot;، وquot;حب امتلاكquot;.
ونالت بسببهما جوائز وتكريمات من جهات مختلفة، منها جائزة الميدل إيست ميوزيك أورد quot;الميماquot; كأفضل مغنية شابة التي حصلت عليها الإسبوع الماضي. ولفتت المصادر إلى أن جنات غير متحمسة للعودة.
يذكر أن عقد جنات مع جود نيوز فورميوزيك انتهى في 11 مايو/أيار الماضي، بعد خمس سنوات من العمل معًا كان من المتفق تقديم 4 ألبومات غنائية خلالها، ولكن لم يتم تقديم سوى ألبومين فقط، و 3 أغنيات quot;منفردةquot; مصورة.